recent
أخبار ساخنة

تسريب بالصور يكشف عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 تحت التطوير..

 تسريب بالصور يكشف عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 تحت التطوير..

 

تسريب بالصور يكشف عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 تحت التطوير..

نواصل تغطية اخر اخبار الالعاب و جديدها بشكل متجدد يومياً و هذه المرة مع تفاصيل جد مثيرة طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة منابر إعلامية انطلاقا من تغريدة لأحد المطورين البارزين و هو Jonathan Andersen المنتج الرئيسي على مستوى استوديو NetherRealm المتخصص في سلسلة العاب القتال والاكشن الشهيرة Mortal Kombat .


الذي نشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي شاركنا باقة من الصور الخاصة بتصاميم شخصيات من عالم السلسلة و كذلك عالم كوميك DC ، حيث أراد مشاركة مع الجماهير بعض تصاميم الشخصيات القديمة و كيف كانت مجرد تصاميم ورقية قبل أن تصبح عبارة عن نماذج برمجية داخل الألعاب .

تسريب بالصور يكشف عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 تحت التطوير..

لكن من جهة أخرى المنتج داخل استوديو NetherRealm على ما يبدو أنه تعمد التلميح إلى أحد الإعلانات المنتظرة خلال المرحلة المقبلة بالنظر لحجم و كمية التسريبات التي طفت بخصوصه ، و هنا الحديث عن مشروع لعبة Mortal Kombat 12 التي تم رصدها داخل ملف على جهاز الكمبيوتر المتواجد في مكتب المنتج اندرسون حيث يظهر ملف تحت مسمى MK 12 في إشارة ربما إلى اقتراب الإعلان عن الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة ألعاب القتال .


خاصة أنه كان موضوع تسريبات من قبل قادمة من طرف الصحفي الموثوق جدا Jeff Grubb الذي أكد أن الفريق المطور NetherRealm كان يفاضل لمدة طويلة بين العمل على إصدار آخر من سلسلة Mortal Kombat أو جزء جديد من Injustice ، إلا أنه قرر العمل على جزء جديد من سلسلة ألعاب القتال MK نظرا لضمان نجاحها بعدما حقق الجزء السابق مبيعات قياسية .


و أكيد نظرا للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها هذه الأخيرة تعتبر خيار مناسب أمام الفريق المطور ، و هو ما يتجدد تأكيده خلال اللحظات الماضية انطلاقا من تلميحات المنتج Jonathan Andersen فهل تتوقعون متابعينا امكانية الحصول على إعلان رسمي هذا العام على الأقل ؟ شاركونا رأيكم انطلاقاً من قسم التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent