أخر الاخبار

لعبة Elden Ring تحصل على استعراض جديد بالفيديو لأسلوب اللعب و تفاصيل أكثر..

لعبة Elden Ring تحصل على استعراض جديد بالفيديو لأسلوب اللعب و تفاصيل أكثر..

 

لعبة Elden Ring تحصل على استعراض جديد بالفيديو لأسلوب اللعب و تفاصيل أكثر..

ما تزال أخبار لعبة Elden Ring حاضرة ومتواجدة على مستوى الواجهة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية ،  على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع مجلة Game informer .


الذي خصص العدد الجديد من المجلة العالمية للحديث أكثر عن محتوى لعبة Elden Ring المشروع المنتظر من استوديو From Software مطور عناوين سلسلة Dark Souls و كذلك Bloodborne بالإضافة إلى الأخير Sekiro Shadows Die Twice .


حيث وقبل عامين من الآن كشف لأول مرة عن لعبة Elden Ring التي غابت عن الواجهة منذ تلك الفترة إلى غاية العام الماضي ، حيث تم استعراض العديد من التفاصيل عن محتواها كما أنها اتاحت للجميع فرصة اكتشاف عالمها لأول مرة عن طريق مرحلة تجريبية .


قبل أن يتم تحديد تاريخ إصدارها المنتظر في موعد 25 فبراير الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و منذ تلك الفترة و التفاصيل بخصوص اللعبة فعلا متواجدة وحاضرة بقوة على أساس تقريب اللاعبين من محتواها .



وهو ما قمنا بتسليط الضوء عليه أكثر إنطلاقا من جملة مقالات و مواضيع حاولنا عن طريقها الإشارة إلى كافة المعطيات المهمة و القادمة من المطورين .


بداية من الإعلان عن نهاية عملية تطوير اللعبة بصفة نهائية و كذلك سلسلة العروض بالفيديو التي يشاركها معنا فريق موقع Game informer و التي تواصلت خلال الأيام القليلة الماضية ، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات الماضية بعدما تمت الإشارة إلى فيديو جديد يمكن من خلاله أن نكتشف مواجهة مع أحد الزعماء الذي تواجد في المرحلة التجريبية السابقة للعبة Elden Ring .


و أكيد ستكون معركة حامية الوطيس معه بالنسبة للاعبين بدون استثناء عن طريق النسخة النهائية من اللعبة التي لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة فقط حتى تصدر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-