وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالرغم من المشاكل والانتقادات لعبة GTA The Trilogy تحقق مبيعات قياسية جدا..

 

بالرغم من المشاكل والانتقادات لعبة GTA The Trilogy تحقق مبيعات قياسية جدا..

دائما في إطار المتابعة لآخر الاحصائيات المقدمة في تقارير الشركات الناشرة خلال فترة الربع الثالث من السنة المالية الحالية ، فقد تطرقنا إنطلاقا من عدة مقالات على موقعنا لجملة من اخبار الالعاب و جديد مختلف الشركات المصنعة .


الأمر الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة Take Two التي اطلعتنا على تفاصيل وأرقام مبيعات مجموعة من العناوين لدى استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن لعبة GTA 5 تم كذلك Red Dead Redemption 2 التي عرفت تحقيق قفزة كبيرة خلال مبيعات نهاية العام .


ناهيك عن عودة المستخدمين لتعزيز صفوف طور الاونلاين داخل الألعاب معا واستمرت التفاصيل في الحضور و هذه المرة مع معطيات مثيرة جدا بخصوص مبيعات لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition ، التي كانت محور نقاش على موقعنا خلال فترة من الوقت نظير كمية المشاكل التقنية و الأخطاء التي عرف محتواها على مستوى جميع الأجهزة .

بالرغم من المشاكل والانتقادات لعبة GTA The Trilogy تحقق مبيعات قياسية جدا..

الشيء الذي استدعى تدخل استوديوهات روكستار شخصيا حتى تؤمن محتوى اللعبة و استقرار أدائها إلى أغلب الأجهزة ، حيث وبالرغم من كل هذه الصعوبات التي واجهت في مسارها علمنا خلال التقارير هذا اليوم أن مبيعات اللعبة التي تحتوي على عناوين GTA 3 و GTA Vice City تم كذلك GTA San Andreas بنسخة ريماستر بلغت ما يناهز 10 مليون إصدار حول العالم .


و هنا نتحدث عن مبيعات إجمالية حول العالم بدون أي اختلاف بين الأجهزة حيث أكدت المعلومة الناشرة الأمريكية Take Two Interactive على لسان السيد Strauss Zelnick الرئيس المدير العام لهذه المؤسسة .


الذي أوضح أنهم على دراية تامة بالصعوبات التي واجهت المستخدمين في الأشهر القليلة الماضية و أن العمل جاري من طرف روكستار بهدف إصلاح جميع المشاكل خلال المرحلة المقبلة ، حتى يتسنى للجميع الحصول على تجربة .


و من باب الأرقام دائما فقد كشفت استوديوهات روكستار أن مبيعات سلسلة Grand Theft Auto الإجمالية بلغت لحدود الساعة ما مجموعه 370 مليون نسخة حول العالم ، ضمنها 160 مليون نسخة للعبة GTA 5 فقط في حين أن باقي الأرقام موزعة على مختلف اصدارات السلسبة المتعددة و التي تصل لعشرات النسخ آخرها تجميعة GTA The Trilogy التي أكدت أن مكانة السلسلة و قيمتها كبيرة جداً لدى اللاعبين بصفة عامة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button