أخر الاخبار

الكشف عن متطلبات التشغيل الأدنى للعبة Elden Ring ، هل جهازك قادر على تشغيلها ؟

 الكشف عن متطلبات التشغيل الأدنى للعبة Elden Ring ، هل جهازك قادر على تشغيلها ؟

 

الكشف عن متطلبات التشغيل الأدنى للعبة Elden Ring ، هل جهازك قادر على تشغيلها ؟

إذا تحدثنا عن أهم الألعاب القادمة هذا العام نجد في القائمة مجموعة كبيرة من الإصدارات التي تتصدر قائمة اهتمامات اللاعبين حول العالم ، و من بينها هناك أحد العناوين في شخص Elden Ring التي تستأثر باهتمام الجماهير العاشقة للعناوين أستوديو From Software تحديدا .


مثل Dark Souls و كذلك Bloodborne بالإضافة إلى لعبة Sekiro Shadows Die Twice آخر العناوين التي صدرت من طرف الفريق الياباني ، و التي كانت إن صح القول فعلا تلك اللعبة التي كسر بواسطتها الفريق المطور جدار رئيس رئيسي مع اللاعبين حول العالم .


بما أن هذه الأخيرة استطاعت أن تروق لأغلب المستخدمين حتى من هم غير مهتمين تماماً بهذا النوع من الألعاب ، الشيء الذي يجعل نوعا ما الآن الأنظار متجهة صوب مشروع لعبة Elden Ring القادمة هذا الشهر في تاريخ 25 فبراير الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .



و بعدما كانت هذه الأخيرة موضوع سلسلة من المقالات و تقارير آخرها الاعلان عن مرورها إلى المرحلة الذهبية و بالتالي إغلاق عملية تطويرها داخل استوديو From Software حتى تنطلق عملية إنتاجها داخل الأشرطة ، و بالتالي مجموعة كبيرة من اللاعبين أصبحوا حينها متأكدين من أن إطلاق Elden Ring أصبح نهائيا و لا محال إلى تأخيره إلى أي موعد لاحق .


كما فتح الباب أمام سلسلة من العروض بالفيديو التي كنا على موعد معها كما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من الفيديو أمامنا و الذي كان بمثابة الفرصة لاكتشاف محتواها أكثر ، و ما دمنا نتحدث عن ماهو موجه إلى اللاعبين .


فقد قرر الفريق المطور منذ لحظات الكشف بصفة رسمية عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Elden Ring بنسخة جهاز البي سي التي يمكننا أن نشاهد كون هذه الأخيرة ستحتاج إلى عتاد متوسط الجودة لتشغيلها بإعدادات منخفضة إلى ضعيفة .


تسير في أغلب الأحيان إلى نفس متطلبات التشغيل المخصصة لعناوين الأستوديو السابقة و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل كما جاء في إعلان هذا الأخير ، و نذكر أن إطلاق Elden Ring منتظر في تاريخ 25 فبراير الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


متطلبات التشغيل الأدنى لتشغيل لعبة Elden Ring على الحاسب الشخصي


  • نظام التشغيل : Windows 10 و 11
  • المعالج : AMD Ryzen 3 3300X أو Intel Core i5-8400
  • الذاكرة العشوائية : 120 جيجابايت
  • بطاقة الرسومات : AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GTX 1060
  • المساحة التخزينية : 60 جيجابايت كمساحة على وحدة تخزين HDD
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-