أخر الاخبار

بعد أسبوع من إطلاقها لعبة Dying Light 2 تحقق مبيعات قياسية..

 بعد أسبوع من إطلاقها لعبة Dying Light 2 تحقق مبيعات قياسية..

 

بعد أسبوع من إطلاقها لعبة Dying Light 2 تحقق مبيعات قياسية..

في الفترة السابقة و نحن نغطي أغلب التفاصيل عن الألعاب التي تصدر خلال هذا الشهر فبراير عن طريق مقالات و اخبار الالعاب بهدف إيصال المعلومة فى اقل وقت ممكن و بصورة شاملة تماما من حيث المعطيات .


كانت لعبة Dying Light 2 Stay Human من بين المواد الدسمة التي لا يمكن المرور من أمامها ، و التي حاولنا تسليط الضوء على كل كبيرة وصغيرة بخصوص محتواها على الإطلاق .


إنطلاقا من جملة خرجات للمطورين بهدف تقريب الجمهور من كافة المعطيات المتعلقة باللعبة التي كانت حاضرة يوميا عن طريق موقعنا آخرها التطرق إلى تقييمات المواقع العالمية للعبة ، التي كشفت عن كون هذه الأخيرة لم تقدم ما كان منتظراً منها و ربما تسير في نفس مسار الجزء السابق على الرغم من وجود محتوى ضخم .


إلا أن الأخطاء البرمجية نوعاً ما عكرت على جو التجربة بصفة عامة لكن من خلال قراءة في التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا قبل أيام قليلة فقط من الآن انطلاقا من تغريدة على حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر المخصص للعبة .



فقد أعلن الفريق المطور Techland أن الجزء الجديد Dying Light 2 استطاع في ظرف أسبوع واحد فقط أن يحقق مبيعات في حدود ثلاثة مليون نسخة بعدما سجلت اللعبة ما يناهز أكثر ثلاثة مليون مستخدم إلى حدود الوقت .


مع الإشارة أن هذه الأخيرة في خدمة منصة Steam استطاعت الوصول إلى حاجز 270 ألف مستخدم متصل في الوقت الفعلي مع إطلاقها ، ما يؤكد حقيقة أن اللعبة توجهت إلى الجمهور بشكل صحيح رغم التقييمات من المواقع العالمية التي للاسف لم تتح لنا فرصة الخوض في غمارها .


و أكيد مستقبلا إدا اتيحت الفرصة لن نتردد في مشاركة معكم رأينا في مراجعة شاملة ، مع الإشارة أن لعبة Dying Light 2 Stay Human توفرت في تاريخ 4 فبراير الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-