تقييمات محبطة لفيلم Uncharted السينمائي بعد سنوات من الانتظار..

أخر الاخبار

تقييمات محبطة لفيلم Uncharted السينمائي بعد سنوات من الانتظار..

 تقييمات محبطة لفيلم Uncharted السينمائي بعد سنوات من الانتظار..

 

تقييمات محبطة لفيلم Uncharted السينمائي بعد سنوات من الانتظار..

أحد العناوين التي تميزت من سنوات على مستوى عالم العاب الفيديو من دون شك أنها سلسلة العاب المغامرة Uncharted من استوديو Naughty Dog التي توفرت لأول مرة على جهاز بلايستيشن 3 في جزء أول كان بمثابة البداية القوية .


التي أوضحت أن السلسلة تمتلك فعلا ملكات و عناصر يمكن أن تجعلها عبارة عن تجربة سينمائية ناجحة جداً و هو ما جعل الحديث منذ تلك الفترة يبدأ بخصوص إمكانية إطلاق فيلم سينمائي ، حيث كانت بدايته منذ عام 2010 تحديدا إلا أن المشروع لم يجد الفريق الذي يمكن أن يجعله حقيقة ملموسة لغاية الاسف إلى حين عام 2017 .


حينما جاءت الفكرة الأساسية من طرف الممثل العالمي Tom Holland الذي تبنى الفكرة و دافع عنها حتى يحث سوني على إطلاق فيلم سينمائي مقتبس من سلسلة Uncharted و بدأ الحوار حول طاقم العمل .


الذي ضم في صفوفه الممثل Tom Holland في دور البطل Nathan Drake تم Mark Wahlberg في دور Victor Sullivan الذي للمعلومية فقد كان أهم المرشحين لتقمص دور شخصية Nathan Drake في فيلم السلسلة لعام 2010 ، قبل أن يتغير التوجه الذي أصبح في إطار تقديم مغامرة من ماضي شخصية البطل Nathan لما كان في ريعان شبابه .



وهو ما جعل الجميع يستبشر خيراً بخصوص جودة الفيلم على أساس أنه سيقدم سيناريو أصلي خاص به مع الاعتماد على بعض اللقطات المقتبسة من أشهر محطات السلسلة ، لكن النسخة النهائية و بعد خروج المراجعات و آراء النقاد خلال العرض ما قبل الأول فقد كانت محبطة للغاية .


بحكم أن الفريق المنتج لم يستطيع الخروج من عباءة اللعبة للأسف و ظل يحاول طوال الوقت أن يظل ملتصق بهذه الأخيرة و عدم منح حرية أكبر للشخصيات ما أفقد الفيلم نوعا ما ذلك المشروع الفرعي و لو أن أحداثه اصلية لكن رغم ذلك تشعر كأن شيء ما ينقص العمل .


بالإضافة إلى غياب أهم عناصر نجاح السلسلة و هي الرحلات حول العالم للاسف حيث تظل الديكورات قليلة جدا ، و العديد منها تشعر أنه مسجل داخل استوديوهات مغلقة حسب اراء أغلب النقاد بالإضافة إلى كون عدم تنوع البيئات جعل الفيلم لا يقدم أحد العناصر المشهورة داخل سلسلة الألعاب و الناجحة للغاية و هنا الحديث عن عنصر الاستكشاف .


سواء المدن المنسية و الديكورات البانورامية التي تحبس الأنفاس التي افتقدها الجمهور خلال هذا الفيلم للأسف الذي أخلف الموعد ، و حسب مؤشرات مثل موقع Metacritic فقد حصل فيلم Uncharted على مجموع 48% مقابل 5,1/10 عن طريق موقع Rottentomatoes وهو ما يجعل الجميع فعلا متخوف من أي اقتباس آخر لعناوين بلايستيشن المستقبلية عن طريق السينما خاصة أنها تنوي الاستثمار بشكل كبير جدا داخل صناعة الأفلام السينمائية إلا أن البداية جاءت متعثرة نوعاً ما.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -