شاهد عرض الإطلاق النهائي لفيلم Uncharted السينمائي..

أخر الاخبار

شاهد عرض الإطلاق النهائي لفيلم Uncharted السينمائي..

 شاهد عرض الإطلاق النهائي لفيلم Uncharted السينمائي..

 

شاهد عرض الإطلاق النهائي لفيلم Uncharted السينمائي..

سبق لنا خلال الفترة الماضية أن تطرقنا إلى مجموعة من المحتويات الترفيهية التي أشرنا أنه لا يمكن المرور دون الإشارة إليها ما دامت متعلقة بعالم الالعاب .


و هنا نخص بالذكر الأفلام السينمائية المقتبسة من السلاسل الشهيرة و من ضمنها نجد تواجد فيلم المقتبس من سلسلة الألعاب الشهيرة Uncharted على أجهزة بلايستيشن من استوديو Naughty Dog .


حيث و بعد سنوات من الترقب أخيرا سيكون الجمهور على موعد ابتداء من شهر فبراير المقبل مع تجربة مختلفة عن طريق فيلم Uncharted السينمائي مليئ بالأكشن و كمية حركة ، تجمع مجموعة عناصر من عالم الألعاب حيث يتقمص دور البطولة الممثل العالمي Tom Holland في دور شخصية Nathan Drake .


بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه العالمية الأخرى مثل المتمثل Mark Wehlberg بدور عرابه Victor Sullivan ، تم الممثل Antonio Banderas و عدة ممثلين أخرين وقع عليهم الاختيار لتقمص مختلفة الشخصيات الرئيسية داخل هذا الفيلم السينمائي المنتظر من طرف جمهور السلسلة خلال تاريخ 18 فبراير المقبل .



لكن قبل الإطلاق كان من المتوقع أن تكون سوني فعلا قد جهزت حملة ترويجية واسعة للغاية بهدف التسويق للفيلم قبل إطلاقه وهو ما سبق لنا الإشارة إليه عن طريق مجموعة من المقالات المتميزة وهو ما يتواصل خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته الذي قرر أن يشاركنا العرض النهائي للفيلم السينمائي .


حيث يمكننا أن نتابع إنطلاقا من هذه المشاهد مجموعة من اللقطات الرائعة من داخل الفيلم التي تؤكد فعلا نسبة الأكشن و الحركية داخل هذا المشروع المنتظر ، مع الإشارة أن كل من يشتري لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection القادمة بتاريخ 28 يناير الحالي لجهاز بلايستيشن 5 انطلاقا من الموزعين المعتمدين لدى بلايستيشن السعودية في المملكة العربية السعودية يمكنه الحصول على تذكرة مجانية لمشاهدة الفيلم في دور العرض الرسمية ابتداء من تاريخ 18 فبراير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -