أخر الاخبار

الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب في UFL القادمة لمنافسة العاب كرة القدم ، شاهد من هنا..

 الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب في UFL القادمة لمنافسة العاب كرة القدم ، شاهد من هنا..

 

الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب في UFL القادمة لمنافسة العاب كرة القدم ، شاهد من هنا..

في إطار المواكبة المستمرة لمختلف اخبار الالعاب و جديدها فقد كان من المنتظر هذا اليوم الحصول أخيرا على تفاصيل إحدى العناوين ، التي جرى الكشف عنها لأول مرة قبل أشهر خلال فعاليات حدث معرض Gamescom بنظامه الرقمي .


و هنا الحديث عن لعبة UFL أو United Football League التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف أستوديو Strikerz Inc بأهداف رئيسية ، من أهمها أن اللعبة ستتوفر بالمجان لجميع الأجهزة ناهيك عن تركيز هذه الأخيرة على تقديم تجربة أسلوب لعب واقعية باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 تجاه أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس و البي سي .


الا أن الفريق المطور حدد موعدا قبل أسابيع من الآن على أساس أن اللعبة ستستفيد من حدثنا خاص للكشف عن تفاصيل محتواها بالكامل و هو ما كنا على موعد معه في الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق انطلاقا من بث مباشر تم تسليط الضوء فيه على عدة نقاط أساسية من محتوى اللعبة .


الذي أكد أنها ستحتوي بصفة مؤكدة على ما يناهز 5000 لاعب محترف بجميع الحقوق الرسمية سواء تصميم اللاعبين أو الأسماء الخاصة بهم ، مضيفا أن اللعبة تستهدف إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لتصميم فريق خاص بهم و تخصيص جميع العناصر بداية من الملاعب التي ستكون بكمية كبيرة جداً عبر كافة أنحاء العالم مرورا بأهازيج الجماهير و أسلوب التشجيع .



إلا أن النقطة الرئيسية التي تم التركيز عليها من خلال هذا الاستعراض الأول من نوعه لأسلوب اللعب أن لعبة UFL تستهدف منافسة محتوى عناوين مثل FIFA و eFootball ، عن طريق تقديم تجربة لعب واقعية من خلال نظام محاكاة واقعية عن طريق تكنولوجيا التقاط الحركات الخاصة باللاعبين عبر أرضية الميدان و محاكاة هذه الأخيرة .


سواء من حيث طريقة استقبال الكرة بجميع الانواع ناهيك عن طريقة التحكم بالكرة و المراوغة التي تمت الاستعانة خلال تصميمها بخبرات اللاعب الدولي البرتغالي  كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي سيكون بطل واجهة اللعبة الإعلامية .


كما أن الفريق المطور استعان بخبرته لمحاكاة واقعية أكثر لكافة عناصر أسلوب اللعب التي إنطلاقا من العرض الرسمي الجديد فعلا تظهر بمستوى توقعات الجماهير ، مع الإشارة أن جميع احصائيات اللاعبين المتواجدين في محتوى لعبة UFL سيتم تحديثها بطريقة دورية عن طريق ادوات InStat المتخصص في متابعة و معالجة إحصائية اللاعبين حول العالم بطريقة مستمرة .


في النهاية الفريق المطور يحدد الموعد مع اللاعبين خلال مرحلة في عام 2022 الحالي موعد إطلاقها العالمي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-