أخر الاخبار

الكشف عن فيديو تشويقي للعبة كرة القدم UFL يحدد تاريخ تقديمها رسمياً..

 الكشف عن فيديو تشويقي للعبة كرة القدم UFL يحدد تاريخ تقديمها رسمياً..

 

الكشف عن فيديو تشويقي للعبة كرة القدم UFL يحدد تاريخ تقديمها رسمياً..

نعود مجدداً إلى تغطية مختلف أخبار الألعاب و التفاصيل المرتبطة بجديد عالم صناعة الألعاب بصفة عامة بعد فترة غياب ، كما سبق و أن أشرت خلال مقال سابق جاءت لأسباب صحية ما زالت تداعياتها .


لكن و الحمد لله بعد تحسن حالتي يمكن مواصلة الاشتغال على تقديم المزيد من التفاصيل عن مجموعة من الألعاب التي طفت على السطح خلال الفترة الماضية ، و من أهمها هناك تلك المتعلقة بلعبة UFL و التي تمت إماطة اللثام عنها لأول مرة خلال الأشهر القليلة الماضية من العام السابق في فعاليات حدث معرض Gamescom .


حينما كان أول مرور لها على مستوى العالم من طرف الفريق المطور Strikerz Inc والتي تحمل بالمناسبة اسم United Football League و اختصاراً تدعى UFL ، هذه الأخيرة ألهبت حماس الجماهير نظير المحتوى الذي وعد بتقديمه من خلالها سواء على مستوى الرسومات و أسلوب اللعب .


تم كذلك من خلال المحتوى الذي تعد بتوفيره اللعبة مثل 5000 لاعب بحقوق اصلية و كذلك نوادي تم دوريات عالمية و جهوية رسمية تم المزيد ، الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين إلى تسليط الأنظار عليها و ترقب التفاصيل القادمة بخصوصها .



الشيء الذي نرصد خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور إنطلاقا من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي شاركنا استعراض قصير بالفيديو يتيح لنا من خلاله إمكانية معرفة تاريخ إطلاق أول عرض الكشف العالمي عن اللعبة و الذي جرى تحديده في يوم 27 يناير الحالي .


حيث ستكون فرصة أولى من نوعها لاكتشاف ما تقدم اللعبة من محتوى ، خاصة أن اشاعات ظهرت مؤخرا عن كون الفريق المطور استطاع الوصول إلى إتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA حتى يستخدم محتوى عدة دوريات عالمية منضوية تحت لوائه مع كسر احتكار سلسلة ألعاب EA Sports FIFA لهذه الأخيرة منذ سنوات الشيء الذي يحيلنا فعلا إنتظار و ترقب مختلف التفاصيل القادمة بهذا الخصوص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-