أخر الاخبار

شاهد العرض الترويجي الجديد لفيلم Uncharted السينمائي القادم..

 شاهد العرض الترويجي الجديد لفيلم Uncharted السينمائي القادم..

 

شاهد العرض الترويجي الجديد لفيلم Uncharted السينمائي القادم..

في متابعتنا لاخبار الالعاب لا نكتفي فقط بالتفاصيل المتعلقة المرتبطة بألعاب الفيديو و إنما أيضا بالمحتوى الذي له علاقة بعدة عناوين مشهورة في هذا النطاق .


وهو ما يجعلنا دائما نقدم من حين لآخر مجموعة من المقالات و التفاصيل المهمة المتعلقة بأفلام سينمائية مقتبسة من العاب الفيديو قادمة إلينا خلال المرحلة المقبلة و هو ما نعود لتسليط الاضواء عليها خلال هذا المقال ، الذي نخصصه للحديث لأول مرة على مستوى إحدى العناوين الضخمة لدى شركة سوني .


و هي سلسلة ألعاب انشارتد Uncharted التي تعود هذا العام من خلال لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection التي تحتوي على لعبة Uncharted 4 A Thief End وكذلك Uncharted The Lost Legacy بنسخة محسنة ريماستر في إتجاه اجهزة بلايستيشن 5 و البي سي لأول مرة ، لكن في هذا الوقت يتزامن هذا العنوان مع إطلاق مشروع منتظر منذ سنوات حيث كان موضوع نقاش في موقعنا .


تقريبا منذ افتتاح الموقع خلال عام 2013 و نحن نتحدث عن فكرة تراود سوني من أجل تقديم فيلم سينمائي Uncharted مقتبس من سلسلة الألعاب هاته من استوديو Naughty Dog نظرا للطاقات السينمائية التي تكمن داخلها ، وهو ما تحقق فعلا خلال عام 2019 بعدما أعلنت سوني عن طاقم العمل الفني لفيلم Uncharted الذي ستكون أمامه الفرصة لتقديم هذا المشروع قبل أن يجهز خلال هذا العام و يستعد الإطلاق في مختلف أنحاء العالم .


حيث سيصدر الفيلم السينمائي المنتظر Uncharted بتاريخ 18 فبراير بدور العرض حصريا و طبعا من تابع أغلب التفاصيل التي تطرقنا إليها بخصوص الفيلم ، سيكون على على علم مسبق بأن الممثل Tom Holland هو من يتقمص دور البطولة داخل هذا الفيلم بشخصية البطل Nathan Drake رفقة الممثل العالمي Mark Wehlberg في دور Victor Sullivan .


تم العديد من الوجوه التي تتقمص شخصيات مثل Chloé و العديد من الوجوه العالمية الأخرى التي عادت إلى الواجهة خلال الحظات القليلة الماضية بواسطة إستعراض بالفيديو جديد تماما عبارة عن عرض ترويجي لمدة 30 ثانية .



يمكن من خلاله أن نشاهد مجموعة متنوعة من اللقطات التي تؤكد أن عنصر الأكشن فعلا حاضر بقوة مثل الألعاب السابقة من استوديو Naughty Dog ، و نتوق فعلا إلى اكتشاف هذا العمل الضخم و المنتظر من طرف جميع محبي السلسلة حول العالم ، مع الإشارة أن جميع المستخدمين القاطنين في المملكة العربية السعودية يمكنهم الحصول على تذكرة لمشاهدة الفيلم السينمائي مجانا مباشرة بعد شراء لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection إنطلاقا من الموزعين المعتمدين لدى بلايستيشن السعودية في جميع تراب المملكة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -