وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 قبل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West المطور يبدأ التشويق لها و يكشف عن عرض دعائي جديد..

 

قبل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West المطور يبدأ التشويق لها و يكشف عن عرض دعائي جديد..

في الفترة السابقة و نحن نغطي كافة التفاصيل التي طفت على الواجهة بخصوص أخبار الألعاب و العناوين المنتظرة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، من أهمها كان هناك حضور و تواجد للعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور .


الحصرية الضخمة المنتظرة من استوديوهات بلايستيشن على رأسهم فريق Guerrilla Games تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، حيث من المتوقع أن تقدم هذه الأخيرة تجربة غير مسبوقة بالمقارنة مع الجزء الرئيسي الأول Horizon Zero Dawn لجهاز بلايستيشن 4 السابق .


و بالتالي أنظار جميع المستخدمين متجهة إلى هذه اللعبة التي تعتبر من بين أبرز إصدارات هذا الشهر فبراير على الإطلاق و بالتالي كل التفاصيل بخصوصها محط مواكبة جميع المعطيات عنها أول بأول على موقعنا .


الشيء الذي كنا على موعد معه خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من عدة تفاصيل بداية من الكشف عن العرض السينمائي النهائي للعبة بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات بخصوص محتواها ، مثل اختيار الفريق المطور لتقديم نهاية واحدة مرورا بالتفاصيل التقنية و هنا الحديث عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و مقارنة بينها و بين نسخة جهاز بلايستيشن 5 .


ناهيك عن حجم ملف تحميلها الذي تبين أنه سيكون ضخم للغاية لكن كل هذه التفاصيل من المتوقع أن تعرف قبل إطلاقها المنتظر في تاريخ 18 فبراير الحالي قفزة نوعية ، الأمر الذي اتضح خلال الفترة القصيرة الماضية بعدما بدأ الفريق المطور داخل استوديو Guerrilla Games العد التنازلي لإطلاق لعبة Horizon Forbidden West على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .



و بهذه المناسبة فقد تم الكشف عن أحدث العروض الترويجية للعبة عن طريق حساب الفريق المطور عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هو ما أترككم معه في الوصلة أعلى المقال .


مع الإشارة أن إطلاق لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور منتظر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا مع دعم كامل للغة العربية عن طريق الترجمة النصية للحوارات و القوائم ، كما يمكن للجميع ممن طلب هذه الأخيرة مسبقا البدأ في تحميلها قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 18 فبراير الحالي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button