recent
أخبار ساخنة

قبل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West المطور يبدأ التشويق لها و يكشف عن عرض دعائي جديد..

 قبل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West المطور يبدأ التشويق لها و يكشف عن عرض دعائي جديد..

 

قبل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West المطور يبدأ التشويق لها و يكشف عن عرض دعائي جديد..

في الفترة السابقة و نحن نغطي كافة التفاصيل التي طفت على الواجهة بخصوص أخبار الألعاب و العناوين المنتظرة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، من أهمها كان هناك حضور و تواجد للعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور .


الحصرية الضخمة المنتظرة من استوديوهات بلايستيشن على رأسهم فريق Guerrilla Games تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، حيث من المتوقع أن تقدم هذه الأخيرة تجربة غير مسبوقة بالمقارنة مع الجزء الرئيسي الأول Horizon Zero Dawn لجهاز بلايستيشن 4 السابق .


و بالتالي أنظار جميع المستخدمين متجهة إلى هذه اللعبة التي تعتبر من بين أبرز إصدارات هذا الشهر فبراير على الإطلاق و بالتالي كل التفاصيل بخصوصها محط مواكبة جميع المعطيات عنها أول بأول على موقعنا .


الشيء الذي كنا على موعد معه خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من عدة تفاصيل بداية من الكشف عن العرض السينمائي النهائي للعبة بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات بخصوص محتواها ، مثل اختيار الفريق المطور لتقديم نهاية واحدة مرورا بالتفاصيل التقنية و هنا الحديث عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و مقارنة بينها و بين نسخة جهاز بلايستيشن 5 .


ناهيك عن حجم ملف تحميلها الذي تبين أنه سيكون ضخم للغاية لكن كل هذه التفاصيل من المتوقع أن تعرف قبل إطلاقها المنتظر في تاريخ 18 فبراير الحالي قفزة نوعية ، الأمر الذي اتضح خلال الفترة القصيرة الماضية بعدما بدأ الفريق المطور داخل استوديو Guerrilla Games العد التنازلي لإطلاق لعبة Horizon Forbidden West على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .



و بهذه المناسبة فقد تم الكشف عن أحدث العروض الترويجية للعبة عن طريق حساب الفريق المطور عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هو ما أترككم معه في الوصلة أعلى المقال .


مع الإشارة أن إطلاق لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور منتظر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا مع دعم كامل للغة العربية عن طريق الترجمة النصية للحوارات و القوائم ، كما يمكن للجميع ممن طلب هذه الأخيرة مسبقا البدأ في تحميلها قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 18 فبراير الحالي.

google-playkhamsatmostaqltradent