أخر الاخبار

قبل إطلاقها لعبة Horizon Forbidden West تحصل على العرض السينمائي ، إليكم من هنا..

 قبل إطلاقها لعبة Horizon Forbidden West تحصل على العرض السينمائي ، إليكم من هنا..

 

قبل إطلاقها لعبة Horizon Forbidden West تحصل على العرض السينمائي ، إليكم من هنا..

بمجرد الحديث عن العناوين الحصرية الضخمة التي تمتلك سوني ، فأكيد أننا نتحدث عن واحدة من بين الألعاب المنتظرة خلال الفترة القصيرة المقبلة وهنا الحديث عن لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور .


التي كانت موضوع نقاش خلال الفترة السابقة عبر موقعنا انطلاقا من مجموعة مقالات و تقارير بخصوص محتواها مثل نظام التحديات في اللعبة و المغامرة ككل ، بالإضافة إلى عناصر خيارات الوصول التي توفر أمام المستخدمين .


ناهيك إلى قرار الفريق المطور من أجل استعراض لأول مرة لقطات من داخل نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادية و التي كانت أفضل مثال لتقريب اللاعبين من جودة هذه الأخيرة في جهاز الجيل السابق .


وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من العرض بالفيديو الحديد و الذي تم تخصيصه هذه المرة للإطلاع أكثر عن ما ينتظرنا من مغامرة رفقة البطلة الوي في رحلتها إلى الغرب المحظور .



حيث شاركنا أستوديو التطوير Guerrilla Games أحدث العروض السينمائية بتقنية CGI التي طبعا لا تمت صلة بما ينتظرنا داخل اللعبة ، لكن طبعا عرض دعائي من شأنه أن رفع حماس الجماهير قبل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور المنتظر في موعد 18 فبراير الحالي لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا .


و كذلك تأتي هذه المعلومات المثيرة قبل ساعات قليلة من إعلان سوني عن تحقيق الجزء الأول Horizon Zero Dawn لمبيعات إجمالية بلغت ما يناهز 20 مليون نسخة مشتركة بين جهاز بلايستيشن 4 و البي سي حول العالم بحكم أن هذا الأخير متوفر منذ عامين تقريباً على الجهاز السالف الذكر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-