أخر الاخبار

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 4 العادي..

 شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 4 العادي..

 

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 4 العادي..

لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور كانت خلال الفترة الماضية دائمة التواجد عن طريق تحديثات التفاصيل من طرف الفريق المطور Guerrilla Games ، الذي لا يبخل علينا من حيث كمية المعطيات دوما .


وهو ما كنا على موعد معه من خلال موقعنا حتى نقربكم من كل كبيرة وصغيرة بخصوص أخبار اللعبة على وجه الخصوص و التي كانت فعلا تستأثر باهتمام كبير من طرف الجماهير حول العالم و تحديدا في المنطقة العربية .


حيث رصدنا تفاصيل عن حجم ملف تحميل اللعبة بنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و كذلك عدة عروض بالفيديو لتسليط الضوء أكثر على نظام التخصيص و عنصر العالم المفتوح بمعية التحسينات في نظام اللعب .


و العديد من الأفكار التي كان آخرها استعراض لنظام التحديات في عالمها و تستمر التفاصيل بخصوص اللعبة في السقوط تباعا وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف قطاع بلايستيشن و أستوديو التطوير الذي و إنطلاقا من استعراض بالفيديو تمت إماطة اللثام عنه ، يمكننا لأول مرة أن نشاهد استعراض لطريقة اللعب داخل نسخة Horizon Forbidden West عبر جهاز بلايستيشن 4 العادي هذه المرة .



بعدما كان التركيز خلال الفترة السابقة فقط على نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو و بما أو جهاز بلايستيشن 4 العادي هو الأكثر انتشارا حول العالم فمن دون شك أن نسبة مهمة من المستخدمين سيقتصر تجريب اللعبة لديهم على هذا الجهاز و نخص بالذكر نسخة بلايستيشن 4 العادي .


الشيء الذي كان يتطلب تقريب هؤلاء من جودة اللعبة أكثر خاصة أنها بمثابة حصرية منتظرة ، و هو ما يرسل إشارات واعدة إنطلاقا من هذه المشاهد أمامنا حيث تظهر اللعبة بشكل مقبول للغاية و أعتقد شخصيا أن دقة العرض ستكون ديناميكية على معيار دقة 1080p مع معدل إطارات محدود في 30 بالثانية .


الأمر الذي يضمن استقرار أدائها بصفة عامة خاصة أنها ستودع مجموعة من المؤثرات البصرية التي قد يجعلها الفريق المطور داخل استوديو Guerrilla Games حكرا على نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي تظل الإصدار البريميوم أو الأرقى من لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور المنتظرة دائما في تاريخ 18 فبراير الحالي حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-