وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مخرج Days Gone يكشف رغبته بالعمل على جزء جديد من Uncharted يركز على شخصية Sully !

 

مخرج Days Gone يكشف رغبته بالعمل على جزء جديد من Uncharted يركز على شخصية Sully !

في العام الماضي و من خلال مجموعة تقارير دولية من مواقع ذات مصداقية طفت على السطح عدة تفاصيل مثيرة بخصوص استوديو التطوير Sony Bend ، الذي قدم لنا لعبة Days Gone الحصرية المتميزة عبر جهاز بلايستيشن 4 و التي كانت لنا فرصة مراجعتها خلال موقعنا قبل سنوات من الآن .


و تعتبر فعلا من بين العناوين الحصرية الأبرز في جهاز سوني المنزلي و لو أنها من حيث التقييمات من المواقع العالمية لم تستفيد من آراء إيجابية من طرف النقاد لغاية الأسف ، و هو ما جعل الفريق المطور يغبر البوصلة من جزء ثاني كان مطروح إلى مشروع آخر .


خاصة بعدما رفضت سوني والإدارة المسؤولة في قسم بلايستيشن فكرة العمل على جزء ثاني من اللعبة ، و بالتالي نعلم منذ تلك الفترة أن الأستوديو حاليا بصدد التجهيز لعنوان جديد بالكامل موجه إلى جهاز بلايستيشن 5 .


لكن قبل ذلك كانت هناك عدة أفكار مطروحة أمامه من أهمها إمكانية تقديم جزء آخر من سلسلة Uncharted وهو الطرح الذي أعلن عنه السيد جيف روس المسؤول داخل استوديو Sony Bend وكذلك مخرج عدة عناوين آخرها Days Gone .


حيث صرح خلال لقاء صحفي مع فريق Sacred Symbols أنهم كانوا فعلا يرغبون بالتعريج إلى العمل على سلسلة العاب المغامرة المميزة Uncharted و قاموا بتجهيز الافكار المعتمدة فيها حيث كانت هذه الأخيرة تهم شخصية Victor Sullivan أو Sully .


الذي حسب قوله لم يأخذ حقه الكامل من التواجد داخل السلسلة و أحداثها حيث كان يقتصر حضوره في العاب Uncharted على شكل شخصية مساعدة لا أقل و لا أكثر ، مضيفا أنهم يستهدفون العمل على العودة بالزمن إلى الوراء و تحديدا خلال فترة شباب هذا الأخير في سنوات 1976 لما كان عمره لا يتجاوز 25 سنة فقط .

مخرج Days Gone يكشف رغبته بالعمل على جزء جديد من Uncharted يركز على شخصية Sully !

و حسب قوله كانت هناك عدة أحداث لاستغلالها خاصة أنه في مختلف الحوارات التي كان له حضور فيها عبر الأجزاء الأربعة الأصلية نسجل إشارات إلى ماضيه و قصصه الملحمية اثناء البحث عن الكنوز .


و هو ما جعل الفريق المطور من جهته متحمس لفكرة الإشتغال على جزء آخر من السلسلة الأمر الذي تم تسريب تفاصيل بخصوصه قبل عدة أشهر ، حيث كانت هناك معطيات تفيد أن Sony Bend حقا كان يمسك بزمام أمور أحد إصدارات السلسلة قبل أن يتم سحبه و إرساله إلى أستوديو اخر .


لكن لا نعلم حيثيات هذا المشروع و لا محتواه مع الإشارة كذلك أن الجزء الفرعي بعنوان Uncharted The Lost Legacy كان من المفترض أن يركز على شخصية Sully في البداية .


قبل أن يتحول إلى لعبة فرعية بالكامل لشخصية Chloé و الذي لاقى نجاحاً تجاريا كبيرا وكذلك اراء إيجابية من طرف النقاد حول العالم ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن أن نشاهد مستقبل السلسلة و نحن نخوض غمارها بشخصية أخرى غير البطل Nathan Drake ؟ شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل المقال.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button