وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة Dying Light 2 يكشف عن أول محتوى إضافي مجاني ، شاهد من هنا..

 

مطور لعبة Dying Light 2 يكشف عن أول محتوى إضافي مجاني ، شاهد من هنا..

لعل إطلاق لعبة Dying Light 2 Stay Human من استوديو Techland لم يكن يتوقع هذا الأخير أن الجماهير حول العالم ستتجاوب معه بالشكل الذي تابعنا خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك في حساب اللعبة الرسمي الذي تبين أن هذه الأخيرة استطاعت أن تبيع في ظرف أسبوع واحد فقط ما يناهز ثلاثة مليون نسخة حول العالم على جميع الأجهزة مجتمعة .


و تابعنا و إياكم نظرة عن الأرقام و الإحصائيات المثيرة التي جرى مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور لأول مرة ، إلا أن هذه الأخيرة لم تكن كل شيء متاح خلال اللحظات القليلة الماضية بحيث أنه و انطلاقا من استعراض أول من نوعه بالفيديو .


فقد جرى الكشف بصفة رسمية لأول مرة عن أول محتوى إضافي للعبة Dying Light 2 قادم بالمجان لكافة المستخدمين في المرحلة المقبلة ، خاصة أن أستوديو Techland أوضح خلال الفترة الماضية أنه على استعداد لدعم اللعبة بواسطة محتويات و توسعات إضافية على مدى خمسة سنوات المقبلة .



و طبعا ما يزال أمام هذه الأخيرة الشيء الكثير قبل الوصول إلى هذه المحطة لكنها إشارة على الأقل أن الفريق المطور يمتلك توجه خاص للعبة بهدف ضمان استمراريتها ، و هو ما دفعه إلى الكشف لأول مرة عن هذا المحتوى الإضافي الأول من نوعه تحت عنوان Authority Pack .


الذي يقدم مجموعة أو باقة إن صح القول من عناصر الملابس و الأسلحة الجديدة داخل عالم اللعبة التي تظهر بشكل اوضح خلال الإستعراض الرسمي بالفيديو أمامنا ، مع الإشارة أن هذه الحزمة ستتوقر عن طريق تحديث مجاني لكافة اللاعبين بدون أي استثناء عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button