recent
أخبار ساخنة

لعبة القتال SIFU تحصد أول الأرقام القياسية بعد أقل من أسبوع على إطلاقها..

 لعبة القتال SIFU تحصد أول الأرقام القياسية بعد أقل من أسبوع على إطلاقها..

 

لعبة القتال SIFU تحصد أول الأرقام القياسية بعد أقل من أسبوع على إطلاقها..

من خلال التغطية الشاملة لمختلف أخبار الألعاب و جديد الإصدارات القادمة هذا الشهر فبراير 2022 على وجه التحديد ، فقد كانت لنا فرصة الإشارة خلال أكثر من مقال إلى مجموعة من المعطيات المهمة بخصوص لعبة القتال الرائعة SIFU .


التي كشف عنها استوديو التطوير الفرنسي SloClap منذ سنوات لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 تم البي سي عن طريق متجر Epic Games Store حصريا ، حيث شاركنا جملة من المعطيات عن محتواها انطلاقا من أفكار أسلوب اللعب المعتمدة التي بعدما تم إطلاقها فعلا لاحظ المستخدمين أنها تمثل تحدي كبير أمام أغلب اللاعبين حول العالم .


و هو ما نوعا ما أرخى بظلاله إلى الأستوديو المطور و لو أنها استطاعت من جهة أخرى أن تنال رضا النقاد و المراجعين عن طريق تقييمات جد محترمة ، تؤكد أنها كفكرة فقد جاءت مختلفة تماما عن المألوف و هو المنتظر من العناوين القادمة من مطورين مستقلين بالعادة .


إلا أن لعبة SIFU و مع دعم سوني للفريق المطور من الناحية المادية يمكن القول أن لمسة هذه الأخيرة كانت في إطار توجه واضح لتقديم اللعبة بالشكل اللائق ، و أكيد ما دمنا نتحدث عن عناوين تدعمها سوني فهي بالعادة لا يمكن أن تسخر جهودها لعنوان أو مشروع من الدرجة الثانية لهذا كان يتوقع أن تكون ردة فعل الجماهير كبيرة بخصوص اللعبة .

لعبة القتال SIFU تحصد أول الأرقام القياسية بعد أقل من أسبوع على إطلاقها..

الأمر الذي تأكد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


و التي أكد فيها أن عدد المستخدمين الذين التحقوا باللعبة بلغ خلال أقل من أسبوع ما يناهز 500 ألف مستخدم ، ما يعني أن مبيعاتها عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي بلغت في وقت وجيز نصف مليون نسخة .


أكيد ما دام الفريق المطور ينوي دعمها بالمزيد من المحتوى الإضافي عن طريق تحديثات تشمل بالمناسبة طور لعب منخفض الصعوبة ، نظرا للرسائل من اللاعبين الراغبين بتجربتها و متخوفين من الصعوبة المطلقة فيها و المبالغ فيها أحيانا ناهيك عن من عرج إليها لكن في نفس الوقت اكتشف أنها لا تناسبه .


جميعها آراء تفهمها الفريق المطور و أكد عن طريق تصريحات صحفية أنه يتفهم كل الآراء و حاليا قيد تجميع أفكار المحتوى القادم داخل اللعبة طبعا عن طريق تحديثات مجانية فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent