recent
أخبار ساخنة

هذا حجم ملف تحميل لعبة SIFU على جهاز بلايستيشن 5 و الكشف عن موعد انطلاق التحميل المسبق..

 هذا حجم ملف تحميل لعبة SIFU على جهاز بلايستيشن 5 و الكشف عن موعد انطلاق التحميل المسبق..

 

هذا حجم ملف تحميل لعبة SIFU على جهاز بلايستيشن 5 و الكشف عن موعد انطلاق التحميل المسبق..

واحدة من بين الألعاب التي كانت وما تزال دائما حاضرة من خلال موقعنا خلال الفترة السابقة انطلاقا من تغطية كافة الأخبار و المعطيات الجديدة عن الألعاب هناك عنوان SIFU الذي تم الكشف عنه من طرف استوديو SloClap الفرنسي قبل سنوات من الآن لجهاز بلايستيشن 4 و  5 تم البي سي .


حيث كانت هذه الأخيرة فعلا مثيرة للاهتمام من حيث الفكرة و هو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا متحمسين لاكتشاف أكثر ما تعد به هذه الأخيرة ، و هو ما نحاول بدورنا المساهمة فيه عن طريق تقريبكم من مختلف التفاصيل المتعلقة باللعبة و محتواها .


حيث كنا مؤخرا على موعد مع خروج إعلامي من المطورين بالفيديو تم بواسطته تسليط الضوء على عناصر السلسلة من حيث أسلوب اللعب و كيف أن الشخصية الرئيسية ستتقدم بالعمر كلما انهزم حيث سيتضاعف العدد في كل مرة تخسر ، بالإضافة إلى اطلاعنا هذا الأخير على عناصر أسلوب اللعب المعتمدة فيها وهو ما يجعلنا جميعا متحمسين للخوض في غمارها المنتظر في تاريخ 8 فبراير المقبل .



لكن قبل الاطلاق العالمي فقد كان منتظرا أن نسلط الأنظار على واحدة من بين التفاصيل التي أصبحت مهمة خلال الفترة السابقة ، و هنا الحديث عن حجم ملف تحميل اللعبة الذي طفى على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس .


بعدما شاركنا فريق PlayStation Game Size نظرة عن تفاصيل ملف تحميل لعبة SIFU بعد تحديث قاعدة متجر بلايستيشن ستور ، حيث يمكننا إنطلاقا من هذه التفاصيل أن نكتشف كون هذه الأخيرة ستأتي على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا بمساحة جد مناسبة لا تتعدى حاجز 7,1 جيجابايت باحتساب تحديث اليوم الأول .


مع تأكيده أيضا على موعد طرح إمكانية التحميل المسبق بالنسبة لمن طلب اللعبة مسبقا على متجر بلايستيشن ستور و الذي سيكون متاح بداية من تاريخ 6 فبراير القادم أي قبل يومين من إطلاق اللعبة العالمي المقرر في 8 فبراير القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent