وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تقديم موعد إصدار لعبة SIFU لتاريخ أقرب هذه المرة ، إليكم التفاصيل..

 

تقديم موعد إصدار لعبة SIFU لتاريخ أقرب هذه المرة ، إليكم التفاصيل..

لعبة SIFU تم الكشف عنها لأول مرة خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 و منذ تلك الفترة و الجمهور ينتظر كافة التفاصيل المرتبطة بها وهو ما لم يبخل به الفريق المطور SloClap الذي كان يستغل كل فرصة مواتية أمامه من أجل تقريب المستخدمين و المتحمسين للعبة بالمزيد من المعطيات والتفاصيل المثيرة حول محتواها .


حيث ستتيح هذه الأخيرة تجربة فعلا مختلفة للغاية و نحن نتقمص شخصية عبارة عن أحد مقاتلي kung-fu الذي كلما انهزم تقدم في السن بالمقابل يربح المزيد من القدرات الخاصة و الخيارات و بالتالي حركات إضافية .


إلا أنه كلما تقدم في السن يصبح غير قادر على إنجاز مجموعة من الحركات الفتاكة و هو ما يثير انتباه الجميع للخوض في غمار هذه التجربة المثيرة من أستوديو SloClap ، الذي قرر هذا اليوم العودة من جديد إلى الواجهة و هو يحمل في جعبته مجموعة من المعطيات المثيرة مفادها أن اللعبة تقرر تغيير موعد إصدارها العالمي إلى تاريخ جديد هذه المرة .



لكن لا تقلقوا فهذا التغيير للأفضل وليس للأسوأ بحكم أنه تقرر تقديم تاريخ إصدارها من الموعد السابق 22 فبراير من عام 2022 إلى غاية تاريخ 8 فبراير ، مع الإشارة أن اللعبة ستتيح الدخول المسبق قبل يومين من الإصدار بالنسبة لكل من طلب نسخة ديلوكس مسبقا على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي .


و هي خطوة من دون شك يراد منها الابتعاد نوعا ما عن كثافة الألعاب التي ستتوفر خلال فبراير من العام القادم بجميع الأجهزة وبالتالي أخذ السبق خاصة أن مجموعة من المستخدمين متحمسين لهذه الأخيرة قصد الإطلاع على ما تعد به بعدما باحت بجزء كبير من أسرارها خلال الخرجات الإعلامية السابقة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button