recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن لعبة SIFU لجهاز بلايستيشن 5 و الكشف عن أول إستعراض بالفيديو ، شاهد من هنا..

 الإعلان رسمياً عن لعبة SIFU لجهاز بلايستيشن 5 و الكشف عن أول إستعراض بالفيديو

 

الإعلان رسمياً عن لعبة SIFU لجهاز بلايستيشن 5 و الكشف عن أول إستعراض بالفيديو

من بين المفاجأة المتميزة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play الجديدة لهذا المساء كانت لعبة SIFU و التي تم تقديمها من طرف أستوديو Sloclap لكي تكون عبارة عن تجربة قتال بأسلوب كلاسيكي للغاية من حيث طريقة اللعب .

 

حيث تم اقتباس نظام هذه الأخيرة من مجموعة أعمال صينية خاصة على مستوى القتال بالاعتماد على أسلوب Kung-fu الشهير و نلمس أوجه تشابه بينها و بين أفلام Old Boy وكذلك The Raid لكن بمزيج من اللقطات السينمائية وهو ما يمكن اكتشافه عن طريق الإستعراض بالفيديو الذي تمت مشاركته معنا من طرف الفريق المطور .

 

 

و أكيد أن مثل هكذا مشاريع يكون من الجيد تقديمها خاصة أنها تقدم تجربة مختلفة عن العناوين الضخمة و هو ما يمكن أن نتابع فعلا من خلال تقديمها الرسمي الأول من نوعه خلال الحدث إد أعلن عنها لكي تتوفر خلال مرحلة غير محددة من هذا العام على جهاز بلايستيشن 5 حصريا .

 

و طبعا المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظرها عن هذا المشروع خلال الأشهر القليلة المقبلة و يمكن أن تعتمدوا علينا في فريق موقع GAMES 4 FANS من أجل تقريبكم من كافة التفاصيل المرتبطة بها أول بأول دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent