recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تؤكد رسمياً أن جهاز بلايستيشن 4 لن يستطيع مستقبلا احتواء لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone لهذا السبب..!

 أكتفيجين تؤكد رسمياً أن جهاز بلايستيشن 4 لن يستطيع مستقبلا احتواء لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone لهذا السبب

 

أكتفيجين تؤكد رسمياً أن جهاز بلايستيشن 4 لن يستطيع مستقبلا احتواء لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone لهذا السبب

من بين المشاكل التي أصبحت تؤرق بال الجمهور المحب لسلسلة ألعاب Call of Duty خلال السنوات الماضية و تحديدا منذ إطلاق جزء Call of Duty Modern Warfare بكل تأكيد هي مساحة التخزين المخصصة للعبة .

 

بحكم أن الإنتقال إلى محرك الرسومات الجديد بات من حكم المطلق بالنسبة للمستخدمين ضرورة أخد بعين الإعتبار تخصيص مساحة تخزين كبيرة جدا خصوصا لمن يرغب بالإحتفاظ بكل من لعبة Call of Duty Modern Warfare و أيضا Call of Duty Black Ops Cold War ناهيك عن Call of Duty Warzone بجميع ملفات التحديثات و الأطوار .

 

و هو ما جعل شركة أكتفيجين من خلال تحديث صفحة التعليمات المخصصة لهذه الألعاب تسطر على معلومة مهمة جدا و هي أن المستخدمين من ملاك جهاز بلايستيشن 4 الإصدار العادي الذي يأتي بمساحة 500 جيجابايت عليهم أخد بعين الإعتبار مستقبلا أن تحديثات لعبة Call of Duty Black Ops Cold War المقبلة ستتطلب دائما المزيد من المساحة التخزينية ما دامت تحتوي هذه الأخيرة على مجموعة من الملفات المخصصة للخرائط و العملاء و كذلك تحسينات على مستوى أسلوب اللعب .

 

و بالتالي لضمان الحصول على كافة هذه المحتويات دون أي مشاكل تنصح هذه الأخيرة المستخدمين من ملاك جهاز بلايستيشن 4 نسخة 500 جيجابايت بإدارة ملفات اللعبة حتى يمكن الإستفادة من كافة المحتويات و يمكن تنفيذ هذه الميزة انطلاقاً من لعبة Call of Duty Black Ops Cold War عن طريق الولوج إلى القائمة الرئيسية وضغط زر R3 .

 

حيث ستظهر أمامك قائمة " إدارة الملفات " و يمكن بواسطتها حذف مجموعة من الأطوار التي لا تستخدم مثلا إلا نادراً حتى يقل حجم اللعبة و نفس الشيء مع لعبة Call of Duty Warzone حيث يمكن ضغط زر OPTION على قوائم اللعبة و تتبع نفس المراحل .

 

طبعا يجب أخد بعين الإعتبار أنه غير ضروري تثبيت لعبة Call of Duty Warzone للحصول على Black Ops Cold War و العكس صحيح إد يمكن الإستفادة من هذه المحتويات مباشرة مع اللعبة و نفس الشيء للعبة Call of Duty Modern Warfare ، طبعاً مبادرة جد مهمة من أكتفيجين قصد تقريب الصورة أكثر أمام الجمهور دون حد سواء خاصة لملاك نسخة جهاز بلايستيشن 4 الاولى التي تأتي بسعة تخزينية محدودة في 500 جيجابايت ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent