وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 استعراض بالفيديو يكشف عن الزومبي و جميع المخاطر التي تنتظر ابطال فيلم Resident Evil Welcome to Raccoon City !

 

استعراض بالفيديو يكشف عن الزومبي و جميع المخاطر التي تنتظر ابطال فيلم Resident Evil Welcome to Raccoon City !

الفيلم السينمائي Resident Evil Welcome to Raccoon City المنتظر من عالم سلسلة Resident Evil يظل محط نقاش على موقعنا منذ فترة طويلة جدا ، بحكم أن الفريق المنتج كان دائم التواجد للكشف عن جديد الفيلم ومختلف المعطيات المرتبطة به مثل طاقم العمل الذي يتقدمه المخرج السيد Johannes Roberts .


بالإضافة إلى حضور مجموعة من الممثلين الشباب الذين حاول و إياهم أن ينقل الصورة الكلاسيكية و الأصلية التي قدمت السلسلة على مدار السنوات الأولى لها في تاريخ صناعة الألعاب ، و تحديدا اصدارات جهاز بلايستيشن الأصلي وهو ما اتضح خلال أغلب العروض بالفيديو السابقة وما تزال ترسله من خلال أغلب الخرجات الإعلامية .



الشيء الذي نرصد منذ ساعات قليلة فقط حيث و قبل إطلاق الفيلم السينمائي المنتظر في تاريخ 24 نوفمبر القادم فقد قرر هؤلاء استعراض فيديو جديد يكشف المزيد من المعطيات ما خلف الكواليس لطريقة تصميم الزومبي العدو الكلاسيكي في جميع ألعاب الرعب و سلسلة Resident Evil على وجه الخصوص .


بالإضافة إلى كافة المخاطر التي تنتظر الشخصيات الرئيسية في الفيلم حيث لن يكون هؤلاء الوحيدين المتواجدين داخل الفيلم الذي يعد الفريق المنتج بمجموعة من المفاجأة المنتظرة خلاله الشيء الذي يظهر جليا انطلاقا من الفيديو الجديد .


مع الإشارة أن الفيلم السينمائي يعتمد من خلاله السيد Johannes Roberts على سيناريو أصلي مقتبس من الإصدار الأول و الثاني للسلسلة الشيء الذي يترك الجميع فعلا متحمس لاكتشاف عن قرب كافة أحداث هذا العمل الضخم الذي يتم إنتاجه من طرف قطاع سوني للإنتاج السينمائي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button