recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لفيلم Resident Evil السينمائي !

 الكشف عن العرض الرسمي الجديد لفيلم Resident Evil السينمائي !

 

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لفيلم Resident Evil السينمائي !

طيلة الفترة الماضية و التفاصيل بخصوص فيلم Resident Evil Welcome to Raccoon City السينمائي تظل حاضرة و متواجدة بقوة على الواجهة ، بداية من خرجات الطاقم المسؤول عن هذا العمل المنتظر من طرف جمهور لسلسلة بالإضافة إلى مجموعة من المعطيات التي تمت مشاركتها معنا بخصوص الفيلم .


بداية من العروض بالفيديو و أخرى مرتبطة أساسا بالمحتوى المتعلق بالسيناريو الذي يتخذ خلال هذا الفيلم مجموعة من العناصر الرئيسية من إصدارات سلسلة الألعاب الأصلية .


حيث تدور أحداثه بشكل أساسي في قصر Spencer الشهير لدى جمهور السلسلة مع حضور شخصيات معروفة بداية من Chris Redfield و كذلك Claire Redfield مرورا غبر شخصية Jill Valentine و كذلك Leon S. Kennedy تم المزيد من الوحوه الأخرى التي لا تقل شأن .



لكن الجمهور طبعا يطلب المزيد من أجل الوقوف على مكامن القوة و الضعف عبر هذا العمل المنتظر منذ سنوات ، حيث كان محط نقاش هنا تحديداً على موقعتا لمدة طويلة جدا قبل أن تكتمال الصورة أكثر خلال الأشهر الماضية خاصة بعدما تم الإنتهاء من تصوير المشاهد و تحديد تاريخ إصدارها النهائي ليتم الإعلان عن تأجيله إلى غاية تاريخ 24 نوفمبر المقبل .


و هو الموعد النهائي لاكتشاف الفيلم القادم من إخراج المبدع Johannes Roberts لكن قبل أن مشاهدته فقد كان من المتوقع أن تستمر الحملة الترويجية الخاصة به طيلة الأيام المقبلة ، و هو ما يمكننا أن نتابع عن طريق العرض الرسمي الجدع بالفيديو و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد باقة من اللقطات و المشاهد المثيرة حقا ، حيث ترسل إشارات مطمئنة على أساس أن الأجواء على الأقل ستكون كلاسيكية لكن سننتظر مشاهدة الفيلم حتى نجزم أكثر على هذا النطاق.

google-playkhamsatmostaqltradent