أخر الاخبار

الفيلم السينمائي Resident Evil يواصل إستعراض أجوائه بواسطة 5 فيديوهات جديدة..

 الفيلم السينمائي Resident Evil يواصل إستعراض أجوائه بواسطة 5 فيديوهات جديدة..

 

الفيلم السينمائي Resident Evil يواصل إستعراض أجوائه بواسطة 5 فيديوهات جديدة..

الكشف عن الفيلم السينمائي المنتظر Resident Evil Welcome to Raccoon City تم منذ فترة طويلة جدا ، حيث يعود ذلك إلى غاية عام 2018 عن طريق مبادرة كابكوم الرامية إلى إعادة بناء توجه جديد السلسلة على مستوى السينما .


خاصة و أنها بعد إعادة توجه السلسلة على مستوى الألعاب ، كانت تمتلك هاجس إعادتها على مستوى عالم الفن السابع و الابتعاد قدر الإمكان على عناصر الأكشن التي لا علاقة بها بالسلسلة تماما ، وهو ما كان يشتكي منه جمهورها خلال متابعته لأغلب الأفلام السينمائية السابقة من السلسلة .


و من تم جرى منح الفرصة أمام المخرج المخضرم Johannes Roberts للخوض في هذه المغامرة المثيرة جدا و هو يمتلك طاقم عمل بوجود مجموعة من الممثلين الشباب بطموح جارف ، حيث وقع الاختيار عليهم حتى يتسنى لهؤلاء تجسيد الشخصيات الرئيسية من الإصدارات الكلاسيكية للسلسلة على وجه الخصوص .


كما سبق لنا أن اطلعنا على عدة لقطات و مشاهد ترسل إشارات إيجابية ومطمئنة حول مستوى الفيلم الذي لا يفصلنا عنه الكثير ، بحكم أنه قادم خلال تاريخ 24 نوفمبر الحالي في القاعات السينمائية العالمية ، لكن و ضمن الحملة الإعلانية للترويج له فقد تم خلال الساعات القليلة الماضية استعراض مجموعة من الفيديوهات يصل عددها إلى غاية خمسة عروض .



حيث يمكننا أن نشاهد الشخصيات الرئيسية تحت المجهر جميعها في كل فيديو على حدى ، و الأهم أن هذه الفيديوهات تسمح لنا بالحصول على لقطات جديدة و أخرى حصرية تماما من داخل الفيلم السينمائي و هو ما أترككم معه انطلاقاً من الفيديوهات داخل المقال و شاركونا رأيكم حول مستوى الفيلم بالنسبة لكم بناء على هذه العروض انطلاقاً من قسم التعليقات أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-