وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً الكشف عن العرض الأول بالفيديو لريبوت لفيلم Resident Evil السينمائى

 

رسمياً الكشف عن العرض الأول بالفيديو لريبوت لفيلم Resident Evil السينمائى

التفاصيل عن الفيلم السينمائي Resident Evil Welcome to Raccoon City يعود إلى أشهر عديدة من الأن حيث يتم إنتاجه من طرف سوني و مجموعة من المؤسسات الضخمة بهدف إعادة إطلاق الفيلم بنسخة ريبوت كاملة محتلفة تماما عن الاقتباسات السابقة و التي لم يكن موفقا فيها الفريق داخل كابكوم إلا أن هذا المشروع ظل مختلف منذ البداية .

 

بحكم أنه مبني عن احداث سلسلة الالعاب الاصلية من استوديوهات كابكوم و هو ما أكده المخرج السيد Johannes Roberts الذي يقف خلف هذا المشروع حيث و من خلال أغلب الخرجات الإعلامية المتكررة شدد على قوله كونه يرغب بإعادة كتابة تاريخ هذه السلسلة على مستوى الفن السابع وهو ما يتضح عن طرق إعتماد طاقم شاب بالكامل .

 

تتقدمه الممثلة Hannah John-Kamen بدور Jill Valentine بالإضافة إلى Robbie Amell الذي يتقمص دور Chris Redfield ناهيك عن Kaya Scodelario التي تتقمص دور Claire Redfield و أخيرا Avan Jogia بدور Leon S. Kennedy حيث جميعا اتضحت لمستهم داخل هذا المشروع الذي جرى تصويره خلال العام الماضي في عز استفحال وانتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم و هو الذي عاد خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

 

على خلفية الكشف الأول عن العرض الرسمي بالفيديو و الذي جرى التشويق له من طرف حساب سلسلة Resident Evil على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل يومين من الآن إلا أن عاد خلال اللحظات القليلة الماضية بواسطة إستعراض بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد قوة المؤثرات البصرية و كيف أن المخرج Johannes Roberts يتصور السلسلة في هذا الفيلم الواعد جدا .

 

مع بعض المؤاخذات التي توجه بها الجمهور حول شكل للممثلين و علاقتهم بالشخصيات الأصلية مع الإشارة دائما أن إطلاق الفيلم منتظر في تاريخ 24 نوفمبر المقبل بحميع الصالات السينمائية حول العالم ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button