أخر الاخبار

أستوديو id Software مطور سلسلة Doom يوظف لمشروع جديد و هذه أول التفاصيل..

 أستوديو id Software مطور سلسلة Doom يوظف لمشروع جديد و هذه أول التفاصيل..

 

أستوديو id Software مطور سلسلة Doom يوظف لمشروع جديد و هذه أول التفاصيل..

الناشرة الأمريكية الضخمة Zenimax Media و مباشرة بعد مرورها تحت لواء مايكروسوفت قبل أكثر من عام تقريباً كانت واضحة حيال جمهورها ، حينما أكدت أنها تواصل أنشطتها و تحديدا استوديوهات Bethesda بشكل طبيعي من خلال استقلالية و دون أي ضغوطات من أي طرف للغاية .


لكن بالمقابل هذه الأخيرة ستقدم عناوينها الجديدة حصريا على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم البي سي مع حالات خاصة فقط ، وهو ما يتأكد بفعل الإعلانات الأخيرة من جانب هذه الأخيرة ، الأمر الذي يجعل مستقبلها فعلا واعد جدا و ننتظر أغلب العناوين القادمة حتى تلك الغير المعلن عنها .


و هنا الحديث يجرنا إلى محور المقال ، حيث وانطلاقاً من مجموعة تفاصيل جرى اكتشافها عن طريق موقع Zenimax Media وتحديدا في قائمة التوظيف ، يمكننا أن نحصل على تفاصيل مثيرة حول استوديو id Software و مستقبل المشاريع القادمة من طرفه.


حينما أشار الفريق أنه بصدد التوظيف لمجموعة من المناصب الأساسية داخل مقره بمدينة دالاس الأمريكية وذلك لمشروع لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تحمل طابع فانتازيا و كذلك خيال علمي ، و جميعها إشارات ربما حول عنوان آخر من سلسلة Quake التي استفادت مؤخرا من عودة إلى الواجهة بواسطة اصدار ريماستر لأول العناوين .


و بالتالي قد يكون هو المشروع الذي يقبع تحت التطوير منذ سنوات داخل أستوديو id Software الذي نعلم مسبقا أنه لا يرغب بالاستمرار في تقديم سلسلة Doom فقط ، خاصة أنه طرح مؤخرا الجزء الجديد Doom Eternal و يستمر دعمه من حيث التوسعات الإضافية لذا أقرب طرح مطروح من جانب هذا الأخير سيكون في إتجاه سلسلة Quake خصوصا لما تمثله للجمهور بصفة عامة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-