أخر الاخبار

بعد تحويلها إلى لعبة مجانية PUBG Battlegrounds تحقق قفزة غير مسبوقة تفاجئ المطورين !


 بعد تحويلها إلى لعبة مجانية PUBG Battlegrounds تحقق قفزة غير مسبوقة تفاجئ المطورين !

 

بعد تحويلها إلى لعبة مجانية PUBG Battlegrounds تحقق قفزة غير مسبوقة تفاجئ المطورين !

واحدة من بين الألعاب التي كانت خلال السنوات القليلة الماضية فعلا حاضرة على مستوى موقعنا انطلاقا من متابعة لمختلف الاخبار و المستجدات المتعلقة بها نخص بالذكر PUBG Battlegrounds .


الا أنه لا يمكن إنكار أنها فعلا فقدت الكثير من بريقها خلال المرحلة الماضية وتحديدا منذ خروج الى الواجهة عناوين متميزة على محتوى العاب الباتل رويال التي استطاعت التعديل على هذا النموذج أو الأسلوب بصفة عامة من خلال توفير بعض الأفكار و الخصائص الجديدة .


بالمقابل لعبة PUBG Battlegrounds ظلت في مكانها إن صح القول و هو ما كان فعلا يرسل اشارات مفادها أن الفريق المطور بقيادة استوديو Krafton فعلا لن يقف مكتوف الأيدي ، و هو ما تأكد خلال الأشهر القليلة الماضية بعدما أعلن الفريق عن رغبته بإطلاق اللعبة بالمجان عن طريق نسخة Free to Play فقط .


وهو ما أصبح متوفر منذ فترة و اليوم تصلنا أولى الإشارات مباشرة بعد هذه الخطوة ، حيث و من خلال قراءة في الاحصائيات التي توصلنا بها فقد عرفت اللعبة نسبة نمو لا تصدق بالنسبة المطورين حتى أنهم قرروا تعزيز خوادم هذه الأخيرة لاستقبال الكمية الكبيرة من اللاعبين حاليا على أجهزة البي سي تحديدا .


بعدما عرفت اللعبة تحقيق نسبة زيادة بالنسبة لعدد إجمالي المستخدمين النشطين في حدود 100% بالمقابل على أجهزة الألعاب المنزلية عرفت ارتفاع بنسبة 400% ، في حين أن منسوب المستخدمين من دول شرق اسيا فقد سجل ارتفاعا صاروخيا قدر بحوالي 540% و اكيد ان المزيد من الجماهير تلتحق باللعبة التي سرعان ما ستعود إلى الواجهة و تصريحات السيد David Curd من استوديو التطوير أكبر دليل .


حينما اوضح بأن الوقت كان مناسب لاطلاق لعبة PUBG Battlegrounds بهذا النظام الجديد و انهم قرروا تعزيز محتواها خلال المرحلة المقبلة ما دام الجمهور يستمتع بها حاليا الشيء الذي يؤكد ان هذه الأخيرة بعيدة تماما عن الخروج من المنافسة و ستستمر في الحضور البارز على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-