أخر الاخبار

تسريبات مثيرة عن لعبة Resident Evil 4 Remake تكشف حذف جزء كبير من المحتوى الأصلي..

 تسريبات مثيرة عن لعبة Resident Evil 4 Remake تكشف حذف جزء كبير من المحتوى الأصلي..

 

تسريبات مثيرة عن لعبة Resident Evil 4 Remake تكشف حذف جزء كبير من المحتوى الأصلي..

سلسلة Resident Evil كانت خلال الفترة السابقة دائمة الحضور إنطلاقا من تسريبات أولا عن الإصدار الرئيسي المقبل Resident Evil 9 ، و هنا الحديث عن جزء أساسي من دون شك أنه دخل المراحل الأولى لعملية تطويره .


بالإضافة إلى الإشاعات و التسريبات التي لا تتوقف بخصوص الجزء الرابع Resident Evil 4 و إصدار ريميك محتمل أن يكون عبارة عن ورش داخل استوديوهات كابكوم ، و هو ما كان موضوع نقاش في موقعنا خلال الأيام القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مبتكر السلسلة السابق السيد شينجي ميكامي ، الذي أبرز رغبته في الحصول عن طريق هذا المشروع على تحسينات مهمة من حيث القصة و الأحداث الرئيسية نظير ما كان وما يزال يشعر به من فراغ بسبب عدم تقديمه ما كان يرغب به خلال الإصدار الأصلي .


و بالتالي يطلب أن يراهن الفريق المطور الحالي للعبة Resident Evil 4 Remake على العمل أكثر عن عنصر القصة وهو ما يعود إلى الواجهة مجددا خلال الساعات القليلة وذلك انطلاقا من تقرير مفصل شاركه معنا موقع Gamingbible العالمي اعتمادا على تسريبات جرى رصدها من مصدر مجهول على موقع منتدى 4chan .

تسريبات مثيرة عن لعبة Resident Evil 4 Remake تكشف حذف جزء كبير من المحتوى الأصلي..

حيث أفاد هذا الأخير أن كابكوم قررت أثناء العمل على نسخة الريميك هاته أن تسحب محتوى ضخم جدا من الإصدار الأصلي للعبة Resident Evil 4 .


مضيفا أنه و مثل مشروع لعبة Resident Evil 3 Remake سيتفاجئ اللاعبين باختفاء مراحل رئيسية داخل القصة ناهيك عن التركيز بالمقابل على شخصيات أخرى .


أهمها اشلي التي ستكون أولا من حيث الشكل مختلفة تماما كما أن الحوارات الخاصة بها تمت إعادة صياغتها بصفة عامة ناهيك عن تعديلات تتيح لها الآن الدفاع عن نفسها و المساعدة كإضافة على مستوى اسلوب اللعب .


و أسفل المقال أترككم مع قائمة كاملة لأهم النقاط التي رصدنا إنطلاقا من التسريبات هاته التي نذكر أنها قادمة من مصدر مجهول و لا يمكن التأكد من صحتها من عدمه لغاية اللحظة.


أهم التفاصيل التي جاءت في تسريبات لعبة Resident Evil 4 Remake الجديدة


  • استمرار اعتماد منظور الشخص الثالث دائما.
  • أجواء اللعبة ستحافظ على عنصر الرعب و البقاء مع لمسات الاكشن نفس الإصدار الأصلي.
  • تمت إعادة النظر في حضور شخصيات مثل اشلي و سادلر تم لويس حتى يكون لهم دور فعال من حيث أحداث القصة الرئيسية و كذلك إضافة مهمة على مستوى أسلوب اللعب.
  • بالنسبة لشخصية اشلي حسب المصدر يمكنها الآن الدفاع عن نفسها و المساعدة على طرح وجهات نظر و حل الألغاز و فتح الأبواب الموصدة أمامك تم المزيد.
  • مرحلة القرية و المنطقة الشهيرة بالكامل تم حذفها من إصدار الريميك الجديد.
  • الفريق المطور عدل على نظام المواجهات مع الأعداء بالإضافة إلى حذف مجموعة كبيرة من النزالات الملحمية في الإصدار الأصلي مع الزعماء.
  • المرحلة النهائية تمت إعادة تصورها بالكامل حتى تشكل ترابط بين أحداثها و احداث الإصدارات المقبلة.
  • شخصية Ada Wong ومهامها تمت إزالتها بالكامل من اصدار الريميك.
  • ملاحظة : جميع هذه التفاصيل غير رسمية و ننتظر توضيحات من كابكوم في المرحلة المقبلة خاصة أن المصدر المسرب غير موثوق بنسبة 100% وبالتالي جميع هذه التفاصيل تظل محط شك و نقاش دائما.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-