recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة The Wolf Among Us 2 و تحديد موعد إطلاقها..

 الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة The Wolf Among Us 2 و تحديد موعد إطلاقها..

 

الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة The Wolf Among Us 2 و تحديد موعد إطلاقها..

منذ فترة طويلة ونحن نترقب جديد التفاصيل عن لعبة The Wolf Among Us 2 التي تمت إماطة اللثام عنها منذ عدة أشهر خلت خلال حدث فعاليات حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .


حيث لم يشاركنا الفريق المطور Telltale Games أي معطيات عنها لغاية اللحظة بعدما كنا على علم مسبق بأن هذه الأخيرة ستعود بصفة رسمية عن طريق حدث خاص .


و هو ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض بالفيديو من طرف الفريق المطور الذي كان الجمهور فعلا متخوف من إمكانية أن تكون لعبته الجديدة The Wolf Among Us 2 ربما تواجه خطر التأجيل أو مشاكل على مستوى عملية التطوير .


الأمر الذي تم تسليط الضوء عليه بصفة رسمية الأن بعدما قرر الفريق المطور Telltale Games الخروج أخيرا و هو يقدم لنا أول استعراض بالفيديو لأسلوب اللعب حيث يمكننا أن نشاهد من خلاله أول اللقطات من داخل الإصدار الثاني المنتظر منذ سنوات خلت .



حيث من الواضح أن عمل مهم جاري حتى يتم تجهيزه حيث يؤكد التخلي من خلاله على نظام الحلقات المتفرقة و اعتماده على شكل لعبة كاملة ، و أكيد أن الفيديو أمامنا يرسل إشارات مطمئنة بخصوص جودة اللعبة المنتظرة بصفة نهائية على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي عن طريق متجر Epic Games Store حصريا .


في المقابل نشير أن موعد إصدارها تقرر خلال عام 2023 دون أي تاريخ محدد و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من المعطيات بخصوصه مستقبلا بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent