إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 كابكوم بدأت عملية التلميح للكشف عن مشروع لعبة Street Fighter 6 بعد سنوات من الإنتظار..

 

كابكوم بدأت عملية التلميح للكشف عن مشروع لعبة Street Fighter 6 بعد سنوات من الإنتظار..

سلسلة العاب القتال المميزة من استوديوهات كابكوم Street Fighter تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً من خلال جميع أنحاء العالم و هو ما يجعل أغلب المستخدمين متحمسين دوما لجديد هذه الأخيرة ، و لو أنه خلال السنوات القليلة الماضية كانت نشاطات كابكوم قليلة في هذا الاتجاه على الرغم من إصدار الجزء الخامس Street Fighter V الذي كان قد أغضب المستخدمين .


خاصة و أنه جاء حصري لأجهزة بلايستيشن 4 و البي سي بعدما تم استثناء أجهزة إكسبوكس من طرف كابكوم ، جراء اتفاق بينها و بين قطاع بلايستيشن لا يسمح لها بإطلاق اللعبة على أجهزة إكسبوكس ون أو إكسبوكس سيريز الأمر الذي كان واضحا من خلال أغلب الإصدارات المحسنة التي توفرت .


مثل نسخة Street Fighter V Champion Edition التي صدرت قبل سنوات قليلة من الآن حيث جاءت بمجموعة من العناصر الجديدة على مستوى طريقة اللعب و كذلك الشخصيات التي كانت من بين عيوب الجزء الأصلي الذي جاء بمحتوى محدود للغاية ، قبل أن يتم صقله مع مرور الوقت إلى غاية الوصول إلى النتيجة الحالية وهو ما كان موضوع نقاش خلال حدث بث مباشر من جانب الفريق المطور .


الذي شاركنا جملة من المعطيات مفادها أنهم توفقوا نسبياً خلال العمل على مشروع لعبة Street Fighter V ويمكنهم الآن التركيز على المستقبل يتحدث السيد تاكايوكي ناكاياما ، الذي أوضح في معرض حديثه أن سنوات لعبة Street Fighter V عرفت مد و جزر على مستوى الأداء .


إلا أنهم بالمقابل حققوا الأهداف المسطرة مع كابكوم فيما يتعلق بالمبيعات و كذلك دعم اللعبة طيلة هذه السنوات بالمقابل منتج اللعبة أكد أنهم متحمسين حاليا لمشاركة جديد السلسلة خلال العام القادم ، و الذي سيكون مليئ بالتحديات حسب قوله الأمر الذي يجعلنا فعلا متحمسين للمستقبل القريبة .

كابكوم بدأت عملية التلميح للكشف عن مشروع لعبة Street Fighter 6 بعد سنوات من الإنتظار..

خاصة و أنه خلال العام الماضي جرى تسريب صورة يعتقد أنها عبارة عن تلميح للجزء السادس من السلسلة Street Fighter 6  و الذي من المنتظر أن يصدر هذه المرة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي بشكل حصري فقط عبر هذه الأجهزة ، و إلى ذلك الحين ما علينا سوى ترقب كافة الإعلانات و المعطيات الرسمية القادمة من استوديوهات كابكوم لا محالة خلال الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق