وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بدون سبب واضح لعبة Horizon Forbidden West تتلقى قنبلة المراجعات من طرف اللاعبين..!

 

بدون سبب واضح لعبة Horizon Forbidden West تتلقى قنبلة المراجعات من طرف اللاعبين..!

لم يمر على إطلاق لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور سوى أيام قليلة فقط من الآن على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا فقط .


و ربما هذا المعطى جعل اللعبة تكون محط نقاش و انتقام حقيقي من طرف فئة معينة للاعبين الغير راضين عن وضعية اللعبة كحصرية مطلقة على منصات بلايستيشن ، الأمر الذي يبدو أنه انقلب على جودة اللعبة و محتواها بصفة عامة .


حيث وانطلاقا من جملة تقييمات الزوار على موقع Metacritic العالمي فقد تبين أن اللعبة قد تعرضت خلال الساعات القليلة الماضية إلى قنبلة المراجعات السلبية من طرف فئة مستخدمين غاضبين على ما يبدوا من وضعية اللعبة الحصرية على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فقط لا غير .


حيث وانطلاقا من الإطلاع على آراء و تقييمات اللاعبين فقد تبين أن هؤلاء غير راضين إطلاقا على جودة اللعبة و رسوماتها رغم أن بعض التقييمات تمت بعد إطلاق اللعبة في مدة لا تتجاوز 24 ساعة إذ تم تقييم هذه الأخيرة برقم 0/10 و 1/10 كأقصى تقدير من طرف عدة لاعبين .



و في مجمل القول هناك تعليقات تتحدث عن كون عالمها مكرر و الرسومات أقل من المتوقع في جهاز بلايستيشن 5 ، بالإضافة إلى أن أحداثها ضعيفة و هي آراء مختلفة تماما عن تعليقات أغلب من جرب اللعبة حيث من الواضح أنها حملة ممنهجة تستهدف اللعبة من طرف فئة متعصبة من اللاعبين حول العالم .


نفس ما حدث مع عناوين حصرية سابقة كانت تقييماتها جد متفوقة قبل أن تتعرض هي الأخرى لقنبلة المراجعات ، علما أن لعبة Horizon Forbidden West لغاية اللحظة انطلاقا من المراجعات التي كشفت عنها أغلب المواقع العالمية .

 

فقد أجمعت هذه الأخيرة على جودة الرسومات و أسلوب اللعب بشكل جد متقدم ما يؤكد أن هذه التقييمات المنخفضة من المستخدمين نسبة كبيرة جداً منها قادمة من متعصبين لا غير ، ماذا عنكم متابعينا ؟ شاركونا رأيكم بخصوص اللعبة و محتواها بعد التجربة إلى غاية اللحظة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button