وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 في واقعة استثنائية مطور لعبة Horizon Forbidden West يشتكي من سرعة جهاز بلايستيشن 5 الخيالية..

 

في واقعة استثنائية مطور لعبة Horizon Forbidden West يشتكي من سرعة جهاز بلايستيشن 5 الخيالية..

بعدما أصبحت متوفرة منذ أيام قبيلة فقط من الآن و الجميع يستمتع الآن في عالم لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور العنوان الضخم و الحصري على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


فقد فتح هذا الأمر الباب أمام أحد المطورين داخل أستوديو Guerrilla Games الذي عمل على اللعبة من أجل الحديث عن كواليس عملية تطويرها خلال مقابلة مع موقع Engadget و ذلك للكشف عن بعض الحقائق و المعطيات المثيرة .


آخرها تلك التي تهم قدرات جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي الذي كما نعلم فقد كانت من بين أهم العناصر التى تميز قدراته التقنية هي إستخدام وحدة تخزين SSD سريعة جدا وصفت بالشيء الخارق للعادة و أنها نوعاً ما غير مسبوقة و مبالغ فيها من حيث السرعة .

في واقعة استثنائية مطور لعبة Horizon Forbidden West يشتكي من سرعة جهاز بلايستيشن 5 الخيالية..

إلا أنها في ظرف وجيز أصبحت أو تحولت هذه الميزة إلى مشكلة حقيقية أمام المطورين داخل لعبة Horizon Forbidden West ، بحيث أن هؤلاء و بما أن اللعبة تقدم تجربة عالم مفتوح الشيء الذي يتطلب تقديم مجموعة من الإرشادات خلال شاشات التحميل لكشف بعض المعطيات و الأسرار التي ربما قد تمر أمام اللاعبين دون الاهتمام بها .


إلا أن وحدة تخزين SSD السريعة في جهاز بلايستيشن 5 جاءت للقضاء على شاشات التحميل التي تتطلب على الأقل ما يناهز دقيقة إلى دقيقة و نصف في السابق على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما خلق مشكلة حقيقية أمام المطورين داخل نسخة جهاز بلايستيشن 5 للعبة Horizon Forbidden West انطلاقا من حديث السيد Mathis de Jonge مخرج اللعبة .


حينما أوضح أنهم بسبب سرعة الجهاز القياسية يتم تحميل اللعبة في ظرف أقل من 5 ثواني و بالتالي لم يكن بمقدورهم تقديم الإرشادات التي تعرض بالعادة أثناء شاشات التحميل .


لهذا وضعوا خيار داخل اللعبة يتيح للاعبين الدخول الى اللعبة بعد نهاية التحميل انطلاقا من الضغط على زر X حتى يتم منح المستخدمين المزيد من الإرشادات و طرح خيار في هذا الصدد ، و الذي يمكن إلغائه بالمناسبة و الدخول بطريقة مباشرة دون اكتشاف هذه الإرشادات في واقعة استثنائية أكيد أن تتحول أحد أهم مميزات جهاز بلايستيشن 5 إلى معضلة حقيقية أمام المطورين.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button