وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إستعراض بالفيديو من 6 دقائق للعبة Elden Ring يعرف أكثر بمحتواها و عناصر أسلوب اللعب..

 

إستعراض بالفيديو من 6 دقائق للعبة Elden Ring يعرف أكثر بمحتواها و عناصر أسلوب اللعب..

ما تزال التفاصيل و المستجدات المتعلقة بأخبار الألعاب ترخي بظلالها هذا اليوم خاصة أنه خلال الأيام القليلة الماضية كان هناك غياب تام لتغطية المعلومات و جديد اخبار الالعاب لأسباب خاصة جعلتنا نغيب نوعا ما عن الواجهة .


لكننا والحمد لله نعود بقوة هذه المرة من أجل تقريبكم أكثر من مجموعة العناوين القادمة وكذلك مستجدات الاخبار بصفة عامة ، و نحن تتفقد التفاصيل الجديدة هذا اليوم فقد رصدنا خلال الساعات القليلة الماضية أن لعبة Elden Ring حصلت على استعراض جديد بالفيديو و الذي تم تقديمه من طرف استوديو From Software والناشرة Bandai Namco .



حيث يتم من خلاله تسليط الضوء أكثر على محتوى هذه الأخيرة و نظرة شاملة عن أغلب التفاصيل المتعلقة باللعبة مثل نظام أسلوب اللعب و العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها بالإضافة إلى جولة في عالمها المفتوح .


حيث ستكون هذه الأخيرة واحدة من بين أول العناوين من إصدارات Souls التي تعتمد على نظام العالم المفتوح ، و بالتالي لمتابعة و المواكبة العالمية كبيرة جداً بخصوص هذه الأخيرة .


خاصة أنها تأتي في وقت جد متقارب مع إطلاق واحدة من بين أضخم عناوين سوني على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في شخص Horizon Forbidden West ، ما يجعل أكيد الأنظار متجهة إليها بصورة كبيرة و هذا الإستعراض من 6 دقائق يقرب الجميع من جزء عن محتواها بصفة عامة .


قبل الإطلاق العالمي المنتظر خلال تاريخ 25 فبراير الحالي ، أي بعد أيام قليلة فقط من الآن تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button