وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف عن موعد إطلاق لعبة Black Myth Wukong و تقديمها على شكل ثلاثية..!

 

مصدر يكشف عن موعد إطلاق لعبة Black Myth Wukong و تقديمها على شكل ثلاثية..!

منذ فترة ليست بالطويلة تمت إماطة اللثام لأول مرة عن لعبة Black Myth Wukong القادمة على شكل عنوان ضخم من فئة AAA يتم تطويره من طرف أستوديو Game Science الصيني .


و الذي شاركنا منذ عدة أشهر أول التفاصيل عن هذه المغامرة الفريدة من نوعها داخل هذه اللعبة التي تقدم أسلوب اللعب بنظام آربيجي وكذلك أحداث مقتبسة من رواية الرحلة إلى الغرب ، التي تم اقتباس منها أحداث مجموعة من الأفلام السينمائية و كذلك مسلسلات انمي لعل أبرزها سلسلة دراغون بول إلا أن اللعبة تتخذ مسارات مختلفة تماما .


بالإضافة إلى التركيز على الشخصية الرئيسية الذي يمتلك القدرة على التحول لأكثر من 80 شكل ما يجعل المغامرة فعلا فريدة من نوعها و محط أنظار و اهتمام العديد من المستخدمين حول العالم إلى حين إطلاقها .


لكنها منذ فترة عرفت المعطيات بخصوصها نوعا ما ركود كبير من حيث المستجدات و التفاصيل إد تعود هذه الأخيرة إلى غاية الأشهر الماضية بعدما تم الإعلان عن مرورها لمحرك الرسومات Unreal Engine 5 و الذي أصبحت تدعم جميع القدرات و الخصائص التقنية المستخدمة فيه .



لعل أبرزها بكل تأكيد الإضاءة الديناميكية و كذلك عناصر بيئة اللعب عالية الجودة و تكسترات بدقة 8K حتى تغني عالمها ناهيك عن سلاسة الانميشن للشخصية الرئيسية الذي يتمتع بلياقة عالية .


و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من خروج إعلامي للسيد Roberto Serrano المحلل الاقتصادي و الذي يشاركنا من حين لآخر عدة تفاصيل عن اللعبة بعدما كشف انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه حسب معطيات حصرية من مصادره الخاصة .


فقد بلغ إلى علمه أن عملية تطوير لعبة Black Myth Wukong تمر حاليا بفترة جد مستقرة و أن إطلاقها خلال عام 2023 مطروح بنسبة كبيرة جداً ، كما أن الفريق المطور يستهدف توفيرها من خلال إصدارات عبارة عن ثلاثية في غضون السنوات القليلة المقبلة و أكيد قبل ذلك يجب ترقب المزيد من التفاصيل بخصوص اللعبة أو الجزء الأول في غضون الأشهر و الأسابيع القليلة المقبلة لما لا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button