وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مقارنة بالفيديو للعبة Horizon Forbidden West تكشف حجم الفروقات بين نسخة PS5 و PS4 !

 

مقارنة بالفيديو للعبة Horizon Forbidden West تكشف حجم الفروقات بين نسخة PS5 و PS4 !

ما تزال اخبار لعبة Horizon Forbidden West الحصرية الضخمة المنتظرة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التى توفرت هذا اليوم حول العالم ترخي بظلالها على الواجهة .


وهو ما نحاول في موقعنا الاستمرار في تقديم التفاصيل بخصوصه أول بأول حيث كنا خلال الساعات القليلة الماضية على موعد مع تقرير بخصوص مظاهر الاحتفالات من طرف سوني حول العالم باللعبة .


و تحديدا في مدينة فلورنسا الإيطالية حيث تم تثبيت تمثال الشخصية الرئيسية الوي في وسط المدينة بالإضافة إلى معلومات اخرى عن زرع سوني شجرة لكل اللاعبين حول العالم ، ممن يتحصلون على أحد التروفي في اللعبة إلى غاية شهر مارس المقبل في خطوة لتشجيع على حماية البيئة ما دامت اللعبة تعالج أحد القضايا المتعلقة بحماية البيئة بدون حرق لأحداث هذه الأخيرة .


لكن في خضم هذه المعطيات أكيد أن الجميع يترقب اكتشاف لأول مرة نسخة لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور على جهاز بلايستيشن 4 ، بعدما كانت نسخة جهاز بلايستيشن 5 تتصدر المشهد خلال فترة الإعلان عن اللعبة و كذلك تقديمها لأول عروض أسلوب اللعب .



حيث عاد الفريق التقني Digital Foundry المتخصص في كل ما هو تقني داخل الألعاب عن طريق فيديو تحليلي دقيق للغاية ، يركز من خلاله على كل كبيرة و صغيرة تهم نسخة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و مقارنة بينها و بين نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي توضح أن الفروقات فغلا موجودة وواضحة للغاية بين الجهازين .


إد تعمل اللعبة على دقة عرض 1080p ديناميكية على جهاز بلايستيشن 4 العادي مع معدل إطارات محدود على 30 تم نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو بدقة عرض 1800p هي الأخرى ديناميكية مع معدل إطارات في 30 بالثانية .


لكن الشيء المثير حسب التقرير نفسه أن الفريق المطور أحترم جمهور أجهزة بلايستيشن 4 بشكل كبير عن طريق تقديم حمبع عناصر اللعبة دون أي تقصير ، حيث نجد جميع محتوى نسخة بلايستيشن 5 تماماً نفسه على جهاز بلايستيشن 4 و الاختلاف يكمن فقط في درجة و حدة التفاصيل في العالم من الناحية التقنية و أكيد التجربة المطلقة و الأفضل تظل على جهاز بلايستيشن 5 .


و لو أنه حتى عبر أجهزة بلايستيشن 4 اللعبة قابلة للعب بشكل جيد و دون أي تقصير كما أشرت و الإستعراض أعلى بالفيديو أكيد يوضح هذا الطرح أكثر ، مع الإشارة أن لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور متوفرة منذ اليوم 18 فبراير حول العالم حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button