recent
أخبار ساخنة

شاهد من هنا أحد اللاعبين استطاع إنهاء لعبة SIFU في أقل من 22 دقيقة..

 شاهد من هنا أحد اللاعبين استطاع إنهاء لعبة SIFU في أقل من 22 دقيقة..

 

شاهد من هنا أحد اللاعبين استطاع إنهاء لعبة SIFU في أقل من 22 دقيقة..

من بين الألعاب التي كانت بمثابة مادة مهمة لتناولها و اطلاعكم عن اخبارها خلال الفترة السابقة هناك لعبة SIFU من استوديو التطوير الفرنسي SloClap ، التي حاولنا من خلال موقعنا أن نقربكم أكثر من محتواها و أفكارها المختلفة تماما .


بالإضافة إلى جلب معطيات أكثر خاصة تعرف باللعبة و عناصرها إلى حين إطلاقها ، و كما تابعنا فقد حصدت آراء إيجابية من طرف النقاد حول العالم كما أنها من حيث آراء الجماهير كانت هناك آراء متباينة حول اللعبة خاصة من حيث الصعوبة الكبيرة التي تتسم بها المغامرة .


بحيث تقدم على شكل خمسة مراحل و كل واحدة تمتلك زعيم شديد الصعوبة ما يجعل من الأمر معقد بالنسبة للشخصية الرئيسية لإنهاء هذه الأخيرة ، حيث واجه العديد من المستخدمين صعوبات جمة من أجل تناول محتوى هذه الأخيرة حتى أنه تمت مطالبة الفريق المطور بضرورة تقديم طور لعب متوسط الصعوبة موجه إلى عموم اللاعبين .


إلا أن البعض الآخر رفع التحدي عاليا و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع منصة اليوتيوب ، الذي قرر رفع التحدي و إنهاء اللعبة رغم صعوبتها في ظرف أقل من 22 دقيقة وهو ما نجح فيه حيث استطاع الفوز دون أي خسارة .



مع العلم أن الشخصية الرئيسية ينطلق في المغامرة بعمر 21 عاما و كلما خسر يزداد عمره تدريجيا بالضعف الخسارة الأولى 22 عاما الثانية 24 عاما الثالثة 28 عاما و هكذا إلى حين 75 عاما .


لكن المميز في هذه الأخيرة أنه مع كل خسارة يتعلم هذا الأخير المزيد من فنون الحرب لمواجهة الأعداء المخضرمين و هو ما لم يكن في حاجة إليه هذا اللاعب في الفيديو أمامنا بكل تأكيد .


مع الإشارة أن إطلاق اللعبة تم خلال أسابيع من الآن بشهر فبراير 2022 حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent