recent
أخبار ساخنة

تعديل داخل GTA 5 يجلب مدينة Liberty City بالكامل و بتفاصيل رهيبة جدا ، لنشاهد..

 تعديل داخل GTA 5 يجلب مدينة Liberty City بالكامل و بتفاصيل رهيبة جدا ، لنشاهد..

 

تعديل داخل GTA 5 يجلب مدينة Liberty City بالكامل و بتفاصيل رهيبة جدا ، لنشاهد..

ما زلنا نواصل تقريبكم من آخر التحديثات التي تهم التعديلات داخل الألعاب على أجهزة البي سي حيث تعتبر هذه الأخيرة فعلا أرضية خصبة لتقديم العديد من الأفكار المتميزة و المختلفة في نفس الوقت .


ونحن بدورنا نحاول البحث عن تلك المحتويات الغريبة و الغير مسبوقة حتى نشارككم إياها ، و هو ما ينطبق على التفاصيل المثيرة التي جرى مشاركتها مهنا من طرف أحد المطورين الهواة المتخصص في لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن المستخدم صاحب القناة على منصة اليوتيوب .


التي كانت له في الماضي القريب مجموعة من المبادرات الرائعة بهدف تقديم تعديلات أو مودات داخل لعبة GTA 5 بشكل مختلف ، قبل العودة منذ أسابيع قليلة فقط من خلال إطلاق مود رهيب من حيث الفكرة و كذلك المجهود الذي بذله لكي يصل إلى هذه الجودة .



حيث قرر نقل خريطة لعبة GTA Liberty City Stories الإصدار الحصري لغاية اليوم على جهاز بلايستيشن المحمول PSP حيث تم إطلاق هذا العنوان منذ سنوات خلت على الجهاز من طرف استوديوهات روكستار لكنه لم يستفيد من أي نقلة أخرى على أجهزة و منصات متعددة .


الأمر الذي حفز هذا المصمم لكي يشتغل على مود بعنوان GTA 5 Liberty City و الذي يغير كثيرا من عالم اللعبة الأصلي حيث تستفيد هذه الأخيرة من طبقة تعديلات وتحسينات على مستوى الرسومات .


ما يجعل من التجربة فعلا مطلقة تماما حيث لوهلة تعتقد أنك فعلا في عالم حقيقي نظراً لكمية التفاصيل التي ركز عليها و نظام الإضاءة الديناميكي المستخدم ، جميعها عناصر تجعلنا نوعاً ما نطمئن حول مستقبل الجزء المقبل GTA 6 المعلن عنه منذ ايام قليلة فقط على أساس أنه سيقدم قفزة نوعية على جميع الأصعدة حتى يستغل جيداً قدرات أجهزة الألعاب المنزلية الحالية بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent