وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تعديل داخل لعبة GTA 5 يتفوق على إصدار أجهزة الجيل الجديد بشكل رهيب ، شاهد من هنا..

 

تعديل داخل لعبة GTA 5 يتفوق على إصدار أجهزة الجيل الجديد بشكل رهيب ، شاهد من هنا..

ما زلنا في موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية نواصل تغطية أهم التفاصيل التي تطفو على الواجهة و الساحة بصفة عامة ، آخرها ما جرى مشاركته معنا في إطار التعديلات داخل الألعاب .


حيث كانت منذ لحظات الفرصة لتغطية أحد التعديلات على عناوين سوني الشهير في شخص سلسلة God of War ، قبل أن نمر من جديد إلى عملاقة الألعاب بجهاز البي سي على مستوى التعديلات و المودات بصفة عامة فيه شخص لعبة GTA 5 التي يمكن القول أن من بين أهم الأسباب التى جعلت استوديوهات روكستار تواصل دعمها من دون أي شك .


هو مواصلة المستخدمين التواجد فيها و هؤلاء هناك عدة اعتبارات تقف وراء بقائهم لغاية اللحظة في عالم GTA 5 ، و من أهم العناصر هناك تلك المتعلقة بتعديل المحتوى الأصلي للعبة إنطلاقا من أفكار جديدة و أخرى شاملة تهم العالم بالكامل الخاص باللعبة .


حيث استطاعت اللعبة أن تستخرج لنا مطورين بارعين بعدما كانوا فقط هواه داخل عالم اللعبة و هو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية ما شاركنا المستخدم على اليوتيوب Zed Modding الذي و من خلال استعراض أول من نوعه بالفيديو .



يمكننا أن نشاهد أحدث إبداعاته عن طريق تعديل الرسومات الجديد V-Reloaded الذي وكما يتضح إنطلاقا من الإستعراض أمامنا فهو ينقل اللعبة إلى مستوى متقدم للغاية .


ربما يمكن من خلاله أن تنافس بقوة المحتوى القادم داخل الإصدار الرئيسي GTA 6 الذي بالمناسبة تم التأكيد على تواجده تحت التطوير داخل استوديوهات روكستار ، التي من جهة أخرى تستعد خلال الأسابيع القليلة المقبلة لإطلاق لعبة GTA 5 على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز في نسخة معدلة بالكامل انطلاقا من الإصدار الأصلي لجهاز البي سي .


الا أنها و قبل ذلك فقد كانت محط انتقادات واسعة بعد المستوى المتواضع الذي ظهرت به و كما نشاهد أمامنا فهذا التعديل البسيط يتفوق عليها بسهولة مطلقة مع العلم أنه ما يزال لغاية كتابة هذه السطور في مرحلة تجريبية و ليست نهائية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button