recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن أول المحتويات الحصرية القادمة للعبة GTA 5 على جهاز PS5 و Xbox Series !

 روكستار تكشف عن أول المحتويات الحصرية القادمة للعبة GTA 5 على جهاز PS5 و Xbox Series !

 

روكستار تكشف عن أول المحتويات الحصرية القادمة للعبة GTA 5 على جهاز PS5 و Xbox Series !

دائما مع التفاصيل التي قدمت خلال الأيام القليلة الماضية استوديوهات روكستار التي حاولنا في إطار المتابعة اليومية لاخبار الالعاب و جديد عالم صناعة الألعاب بصفة عامة .


فقد تطرقنا إلى الإعلانات المهمة من طرف هذه الأخيرة التي أعلنت بصفة رسمية عن كون عملية تطوير الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto وهو GTA 6 فعلا متقدمة و المستقبل القريب من المرجح أن نحصل من خلاله على إعلان نهائي بالفيديو و المزيد لما لا .

 

الأمر الذي لم يكن الوحيد المقدم من طرف استوديوهات روكستار التي في نفس الوقت شاركت معنا جملة من المعطيات بخصوص محتوى لعبة GTA 5 نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


حينما اطلعتنا هذه الأخيرة لأول مرة عن تاريخ إطلاقها الرسمي المقرر في 15 مارس المقبل بالإضافة إلى الإشارة عن طريق هذا الإعلان إلى مختلف المميزات التي ستحصل عليها هذه الأخيرة انطلاقا من دقة عرض 4K الحقيقية بمعدل 60 إطار بالثانية .


ناهيك عن خيارات متقدمة على مستوى إعدادات الرسومات بالإضافة إلى استغلال قدرات الأجهزة مثل تقليل شاشات التحميل باستغلال وحدة تخزين SSD السريعة .


إلا أنه من بين الخصائص التي تعزز محتوى لعبة GTA 5 يمكننا أن نسجل إضافة حصرية تماما لهذه النسخة الجديدة التي ستتيح للمستخدمين الحصول على القدرة لتخصيص وتطوير المركبات الخاصة بهم تقنيا و كذلك من حيث الشكل انطلاقا من متجر Hao's Special Works Auto Shop الذي يمكن الوصول إليه عن طريق محلات LS Car Meet .



حيث سيمكن اللاعبين من ترقية باقة مخصصة من المركبات يصل عددها إلى 5 سيارات جديدة بالكامل على أن يتم تعزيزها عددها بعد الإطلاق التي أوضحت استوديوهات روكستار أنها ستستغل قدرات أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بشكل حصري .


سواء من حيث السرعة القصوى و كذلك من حيث نظام القيادة و الإمكانيات و القدرات المتاحة عن طريقها بالإضافة إلى التصاميم الخارجية ، ما يؤكد أن هذه النسخة فعلا تستخدم و تستغل قدرات أجهزة الجيل الجديد بشكل معمق و أكيد خلال المرحلة المقبلة ستحاول الفرق المطورة لدى روكستار مشاركتنا المزيد من المميزات الحصرية داخل نسخة GTA 5 الجديدة .


التي ربما نحصل على عروض اخرى بالفيديو لتقريبنا أكثر من جديدها قبل الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 15 مارس المقبل مع الإشارة أن المستخدمين عبر جهاز بلايستيشن 5 سيتمكنون من الحصول على نسخة GTA Online بالمجان و الإحتفاظ بها للأبد حصريا خلال أول ثلاثة أشهر من إطلاقها.

google-playkhamsatmostaqltradent