recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة GTA 5 لاجهزة PS5 و Xbox Series ، إليكم أهم المميزات القادمة..

 الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة GTA 5 لاجهزة PS5 و Xbox Series ، إليكم أهم المميزات القادمة..

 

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة GTA 5 لاجهزة PS5 و Xbox Series ، إليكم أهم المميزات القادمة..

في تقرير مفصل تمت إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية من طرف استوديوهات روكستار فقد تمت الإشارة أخيرا وبعد انتظار طويل إلى كافة التفاصيل حول النسخة الجديدة من لعبة GTA 5 المنتظرة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


حيث و إنطلاقا من تقرير مفصل يمكن تسجيل جملة من الأخبار و التفاصيل المهمة حول اللعبة و مستقبل السلسلة الذي ستعود إليه خلال المزيد من المقالات ، لكن أولا دعونا نتكلم عن التفاصيل المهمة التي جرى الإشارة إليها خلال تقرير روكستار الشامل .


حيث أكدت بصفة رسمية موعد إطلاق لعبة GTA 5 على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز الذي تم تحديده يوم 15 مارس المقبل مؤكدا أن هذه النسخة ستدعم مجموعة من المزايا التقنية ، من أهمها وضوح يصل إلى 4K مع 60 إطار بالثانية بالإضافة إلى خيارات متقدمة على مستوى إعدادات الرسومات تتيح الوصول إلى خاصية تباين الألوان HDR .


بالاضافة الى استخدام نماذج تكسترات عالية الجودة و كذلك عناصر بدقة عالية حتى تعطي للعبة تلك الجودة المنتظرة منها بالإضافة إلى انعكاسات واقعية للإضاءة وغيرها من المؤثرات ، حيث أكدت استوديوهات روكستار أن هذه الإضافات لن تقتصر فقط على المزايا الرسومية .


بل أيضا تمتد إلى التقنية حيث ستتيح اللعبة استغلال حيد لخصائص وحدة تخزين SSD السريعة في أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، بمعية استغلال قدرات ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 مع تأكيدها من جهة أخرى أن نسخة مستقلة من طور اللعب الجماعي GTA Online ستتوفر في نفس الوقت على جميع الأجهزة معا .

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة GTA 5 لاجهزة PS5 و Xbox Series ، إليكم أهم المميزات القادمة..

لكن المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس لجهاز بلايستيشن 5 سيحصلون عليه بالمجان طيلة ثلاثة أشهر الأولى ، و ما دمنا نتحدث عن محتوى GTA Online فقد أكدت هذه الأخيرة أن جميع المستخدمين الملتحقين باللعبة سيحصلون على إمكانية لنقل التخزيات أو ملفات الحفظ الخاصة بهم سواء طور اللعب الفردي أو الجماعي GTA Online .


مضيفا أن جميع من يلتحق بهذه النسخة سيتمكن من الحصول على إحدى المقرات الرئيسية من اختياره على مستوى عدة مؤسسات داخل محتوى GTA Online,بالإضافة إلى سيارة فخمة من اختياره و كذلك مبلغ مالي ضخم لتعزيز رصيده .


حتى تكون البداية قوية لكافة الملتحقين الجدد مع الإشارة كذلك أن تحديثات مهمة قادمة للعبة GTA Online ستتيح مهمات The Contract بين شخصية فرانكلين و لامار بشكل فرعي دون الحاجة إلى المرور عن طريق مهمات Dr Dre .


بالإضافة إلى أن النسخة الجديدة من لعبة GTA Online ستتيح خيار إلغاء المشاهد السينمائية و المخطط التعليمي في البداية و هنا الحديث عن النسخة الفرعية ، حيث تجدد التأكيد أن العمل فعلا مستمر إلى الوصول إلى الجودة المطلوبة بالنسبة لهذه النسخة حتى تستفيد من كافة قدرات و خصائص أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز معا بداية من تاريخ 15 مارس المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent