أخر الاخبار

سوني تؤكد رسمياً دعم لعبة GTA 5 لدقة 4K مع 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 5 و تفاصيل أكثر..

 سوني تؤكد رسمياً دعم لعبة GTA 5 لدقة 4K مع 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 5 و تفاصيل أكثر

 

سوني تؤكد رسمياً دعم لعبة GTA 5 لدقة 4K مع 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 5 و تفاصيل أكثر

الأخبار عن لعبة GTA 5 خلال الفترة الماضية كانت فعلا حاضرة و متواجدة بقوة نظير كمية المعطيات والتفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها خلال أغلب الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف الناشرة الأمريكية Take Two Interactive و كذلك استوديوهات روكستار .

 

بعدما تمت الإشارة إلى هذه الأخيرة إنطلاقا من تقرير الناشرة السنوي و الذي تحدثت خلاله عن مجموعة من النقاط تهم المبيعات و كذلك المداخيل التي حصدت روكستار بفضل اللعبة إلا أن هذه التفاصيل عرفت غياب كلي لكافة المعطيات عن النسخة المنتظرة من اللعبة و هنا الحديث عن إصدار ريماستر القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

حيث و منذ تحديد إطلاقها في تاريخ 11 نوفمبر المقبل لم نتحصل على أي معطيات تذكر بخصوص اللعبة إلى حين الساعات القليلة الماضية عن طريق خروج إعلامي جديد من طرف فريق بلايستيشن ألمانيا و الذي بطريقة مفاجئة شاركنا خلال تقرير على موقع مدونة بلايستيشن يطلعنا بواسطته عن أهم الإنتاجات الضخمة القادمة على جهاز بلايستيشن 5 في الفترة المقبلة و تحديدا خلال أواخر هذا العام و من بين العناوين التي تمت الإشارة إليها خلال هذا التقرير .

 

سوني تؤكد رسمياً دعم لعبة GTA 5 لدقة 4K مع 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 5 و تفاصيل أكثر

فقد كان هناك حضور للعبة GTA 5 Remastered من روكستار و التي كانت هناك إشارة إليها عن طريق جملة من التفاصيل و المعلومات المهمة بخصوص نسخة جهاز بلايستيشن 5 و التي أكدت خلالها روكستار أن اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 ستتيح رسومات محسنة للغاية لتفاصيل رهيبة جدا تصل إلى غاية دقة عرض 4K الحقيقية .

 

مضيفة كذلك أن التجول في مدينة لوس سانتوس سيكون بطريقة سلسة أكثر و ديناميكية بفضل دعم اللعبة لمعدل 60 إطار بالثانية على منصة بلايستيشن 5 و بالتالي تأكيد رسمي من طرف سوني بلايستيشن على أساس أن عنوان GTA 5 المقبل بنسخة الريماستر سيتيح تجربة فعلا متقدمة تقنيا عن ماهو متاح انطلاقاً من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

و هو ما كان منتظرا على أقل تقدير لكن معرفته بشكل رسمي فعلا يرسل إشارات مطمئنة بخصوص اللعبة بصفة عامة و أكيد حسب التقارير القادمة من الناشرة Take Two فأغلب الظن خلال شهر سبتمبر المقبل الموعد محدد للحصول على مستجدات اللعبة و المزيد من المفاجأة الرهيبة كانت مجموعة من الإشاعات تتربص بها ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-