الإعلامي Geoff Keighley يكشف تفاصيل موعد و توقيت حدث البث المباشر Opening Night Live لمعرض Gamescom !

أخر الاخبار

الإعلامي Geoff Keighley يكشف تفاصيل موعد و توقيت حدث البث المباشر Opening Night Live لمعرض Gamescom !

 الإعلامي Geoff Keighley يكشف تفاصيل موعد و توقيت حدث البث المباشر Opening Night Live لمعرض Gamescom

 

الإعلامي Geoff Keighley يكشف تفاصيل موعد و توقيت حدث البث المباشر Opening Night Live لمعرض Gamescom

قبل أشهر قليلة من اليوم وبعدما تحسنت الحالة الوبائية بشكل كبير فى ألمانيا وأوروبا بصفة عامة أعلنت اللجنة المنظمة لحدث معرض Gamescom العالمي والذي يعتبر من حيث القيمة بمثابة معرض E3 أوروبا و ذلك نظراً لقيمة إعلانات الألعاب التي تميز هذا الأخير و كذلك نظراً لكون هذا المعرض كان وما يزال فرصة أمام المطورين لمشاركة معنا جديدهم قبل إنطلاق موسم إصدارات الألعاب الذي بالعادة يعود خلال شهر سبتمبر .

 

و بالعودة إلى بيت القصيد فقد كانت اللجنة المنظمة لهذا المعرض متحمسة لفكرة تنظيم فعاليات المعرض بشكل رقمي و كذلك عن طريق حضور في القاعات هناك بشكل فيزيائي هذه المرة و كان بمثابة تحدي فعلا خلال هذه الظروف التي يعيشها العالم .

 

إلا أنهم قرروا التراجع عن الأمر والاكتفاء فقط بالحضور رقميا كما كان الحال خلال العام الماضي و معه تأكد أن حفل المؤتمر الافتتاحي Opening Night Live و الذي يتم تنظيمه من طرف المنشط و الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley فعلا سيعود من جديد وهو ما تمت إماطة اللثام عن تفاصيله خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق تغريدة على حساب هذا الأخير في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

 

و التي أعلن خلالها أن الحفل سيعرف مجموعة من الإعلانات و التفاصيل المهمة عن جملة من العناوين المنتظرة والقادمة خلال هذا العام مشددا على جملة من المعطيات التي كانت محط نقاش في الفترة الماضية .

 

مثل مدة البث المباشر و الذي أكد أنه في حدود ساعتين من الزمن مضيفا أن الموعد سيكون بتاريخ الأربعاء 25 أغسطس الحالي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و قد وعد الإعلامي ذاته خلال التغريدة أن الحفل موعود بغنى كبير من حيث حجم الإعلانات و كذلك التفاصيل المرتقبة و التي شدد على أساس أنها فعلا قوية جداً .

 

خاصة أن مجموعة من الشركات الناشرة العالمية أكدت حضورها خلال الحدث مثل أكتفيجين و Bethesda تم إكسبوكس و يوبيسوفت بالمقابل لا نعلم هل سوني و نينتندو ستتواجد في الحدث في حين أن 2K Games أكدت قبل أيام أنها تمتلك عنوان جديد سيتم الكشف عنه قريباً ما يمكن أن يصبح ضمن مواد هذا الحفل المرتقب ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -