أخر الاخبار

أحد المستخدمين يشغل لعبة GTA 5 على جهاز Game Boy ! شاهد الفيديو..

 أحد المستخدمين يشغل لعبة GTA 5 على جهاز Game Boy ! شاهد الفيديو..

 

أحد المستخدمين يشغل لعبة GTA 5 على جهاز Game Boy ! شاهد الفيديو..

من خلال المتابعة اليومية للمستجدات بهدف تقريبكم من مختلف أخبار الألعاب أحيانا تستوقفنا بعض المقالات و الفيديوهات المتعلقة دائما بعالم الألعاب ، لكنها تصب في إتجاه متفرقات إن صح القول و هو نسلط عليه هذا المقال تحديدا .


حيث تظل هذه الصناعة فعلا بوابة أمام بعض المستخدمين من أجل الابتكار و محاولة اخراج للوجود بعض الأفكار المختلفة و المستجدة تماما ، الأمر الذي قرر مشاركات معنا المستخدم سيباستيان ستاكس المبرمج المتخصص في التعديل على الاكواد البرمجية للألعاب و كذلك المتخصص في الابتكار و التعديل على الأجهزة .


حيث استطاع هذا الأخير خلال الأشهر القليلة الماضية تكريس وقته بصفة كلية للعمل على تعديل عتاد جهاز نينتندو المحمول Game Boy بعدما استطاع جعله قادر على تشغيل لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار .



أكيد أنكم تعلمون أن هذا الأمر مستحيل تماما و غير ممكن تحقيقه على مستوى جهاز محمول متواضع من حيث القدرات التقنية إلا أن هذا الأخير و من خلال الجهاز استطاع استغلال شاشته التي بعد بعض التعديلات المهمة التي تقدم عليها ، استطاع جعلها تشغل اللعبة الشيء الذي كان معقد للغاية الوصول إليه .


حيث نشاهد من خلال الفيديو أمامنا التعديلات التي اقحمها على العتاد الخاص بشاشة الجهاز التي حتى و إن كانت قديمة جداً و محدودة القدرات النقابة خاصة على مستوى التردد ، فقد استطاعت أن تعرض لعبة GTA 5 لأول مرة الشيء الذي يعتبر فعلا إنجاز كبير لهذا المبرمج الذي و ببعض الادوات البرمجية فعلا استطاع الوصول إلى هذه النتبجة المبهرة الواضحة أمامنا انطلاقا من الإستعراض بالفيديو .


على أمل أن نشاهد المزيد من الألعاب لما لا بنفس الشكل و الفكرة ، حيث اعتبر العديد من المستخدمين أنه و ببعض القدرات التقنية الإضافية كان بإمكان المستخدم تشغيل اللعبة بالكامل و ليس فقط استغلال الشاشة كما في الحالة أمامنا و هو ما أترككم للتعليق عليه انطلاقا من صندوق التعليقات أسفل المقال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -