أخر الاخبار

اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة جداً داخل لعبة Dark Souls 3 تهدد جميع أجهزة وبيانات اللاعبين !

 اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة جداً داخل لعبة Dark Souls 3 تهدد جميع أجهزة وبيانات اللاعبين !

 

اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة جداً داخل لعبة Dark Souls 3 تهدد جميع أجهزة وبيانات اللاعبين !

طفت على الواجهة في اللحظات القليلة الماضية و نحن نغطي بعض التفاصيل المتعلقة بعدة اخبار بخصوص ألعاب قادمة إلا أنه استوقفني شخصيا خبر لا يمكن فعلا التأخر عن طرحه .


نظير أهميته خاصة أنه متعلق بعملية اختراق تتعرض لها إحدى العناوين خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف تغريدة المستخدم SkeleMan عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الذي أفاد أن العديد من المستخدمين المتحمسين للعبة Elden Ring القادمة قريبا .


و بما أن هذه الأخيرة اقترب موعد إصدارها فقد أصبح العديد من اللاعبين يتجهون صوب إعادة تجربة Dark Souls 3 احدث عناوين السلسلة من استوديو From Software بهدف التعود أكثر على أسلوب اللعب و كذلك التركيز أكثر ، إلا أن هذه الخطوة جاءت بالموازاة مع إطلاق بعض الهاكرز لفيروس معدل عبارة عن حصان طروادة يصول حاليا و يجول في خوادم اللعبة .


حيث وانطلاقا من تعليقات العديد من المستخدمين على مواقع و منتديات عالمية فقد أكد هؤلاء أن اللعبة حقيقة تتعرض لهجوم بسبب ثغرة أمنية خطيرة تسبب فيها هذا الفيروس ، الذي يخترق جهاز البي سي الخاص باللاعبين و يقوم بتجميع كافة البيانات الخاصة بك و إرسالها إلى الهاكرز الأمر الذي يستحيل تفاديه إلا بطريقة واحدة وهي اللعب في وضع خارج الشبكة .


الأمر الذي أكده المستخدم SkeleMan هو الآخر عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، كما أنه من جهة أخرى دخل على الخط الفريق الذي صمم تعديل أو مود Blue Sentinels الذي يرتكز على التقليل من دخول الغشاشين و اقتحام مراحل اللاعبين  ،حيث أعلن الفريق المطور لهذا المود أنهم بصدد إجراء تعديلات حاليا عليه حتى يحمي المستخدمين من هذه الثغرة الأمنية الخطيرة داخل لعبة Dark Souls 3 .


كما أن العديد من اللاعبين دخلو في اتصال مباشر مع الفريق المطور للعبة Dark Souls 3  و هو استوديو From Software الذي توصل بالتلبيغات و أكيد الساعات القليلة المقبلة كفيلة بتحديد التوجه الذي قد يسير فيه الفريق المطور على الأقل لغلق خوادم اللعبة إلى حين إصلاح الثغرة الأمنية التي تهدد أجهزة اللاعبين و البيانات الخاصة بهم ، و إلى ذلك الحين الحل الوحيد الضامن لأمن أجهزة اللاعبين هو الدخول عن طريق وضع خارج الشبكة فقط لا غير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -