وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تعديل داخل لعبة God of War يحول أتريوس إلى البطل الرئيسي بدلا من كريتوس..!

 

تعديل داخل لعبة God of War يحول أتريوس إلى البطل الرئيسي بدلا من كريتوس..!

لعبة God of War توفرت قبل سنوات من الآن على أجهزة بلايستيشن 4 حصريا لكن بعد خطوة سوني التي قررت نقل مجموعة من أهم الحصريات لديها عبر جهاز البي سي .


كانت من بين الاختيارات الرئيسية من طرف الجماهير هي بالتأكيد لعبة God of War التي فعلا توفرت على الجهاز و حققت قبل أسابيع من الآن أرقام قياسية ، لا من حيث عدد المستخدمين المتصلين في الوقت الفعلي أو من خلال المبيعات الكبيرة و القادمة لهذه اللعبة التي تؤكد أن سوق أجهزة البي سي يمكن أن تقدم الكثير لحصريات بلايستيشن .


لكن من جهة أخرى إطلاق لعبة God of War على جهاز البي سي فتح الباب أمام المبرمجين الهواة و محبي التعديل عن طريق نظام المودات و هنا كانت لعبة God of War 2018 ضحيته منذ أول أيام الإطلاق .


حيث تم تقديم مجموعة من الأفكار الرائعة و سبق لنا أن تطرقنا إلى البعض منها ، قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم و اليوتيوبر Speclizer الذي يعلم مدى انتظار الجماهير لعدة تعديلات و افكار مختلفة داخل لعبة God of War ، الأمر الذي دفعه إلى تقديم أول المشاريع المختلفة تماما .



حيث استعرض بالفيديو لأول مرة مود أو تعديل يحول الشخصية الرئيسية أثناء المغامرة من كريتوس إلى إبنه اتريوس ، و يظهر هذا الأخير يستخدم كسلاح رئيسي القوس و السهم لكن كما نلاحظ هناك مجموعة من العراقيل البرمجية التي تظل بحاجة إلى الإشتغال عليها .


لكن من حيث البداية فهي مشجعة كثيرا و بالنظر لحجم مبيعات هذه الأخيرة يمكن القول أنها حقا في طريقها لاستقبال المزيد من الأفكار مستقبلا ، قبل إطلاق الجزء الرئيسي القادم بعنوان God of War Ragnarok لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و ربما على جهاز البي سي بعد سنوات من الآن .


لكن بكل تأكيد ما دامت لعبة God of War لعام 2018 توفرت فهناك آمال كبيرة لمشاهدة المزيد من العناوين الحصرية مستقبلا من طرف أستوديو Sony Santa Monica.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button