أخر الاخبار

تعديل داخل لعبة God of War يجلب شخصية كريتوس القديمة ، شاهد من هنا..

 تعديل داخل لعبة God of War يجلب شخصية كريتوس القديمة ، شاهد من هنا..

 

تعديل داخل لعبة God of War يجلب شخصية كريتوس القديمة ، شاهد من هنا..

لعل من يتابع مختلف اخبار الالعاب عبر موقعنا أو من خلال منابر إعلامية أخرى متعددة ، قد لاحظ خلال الأسابيع القليلة الماضية أن الأضواء فعلا أصبحت مسلطة تجاه أحد العناوين الحصرية الضخمة من شركة سوني .


و هنا الحديث عن سلسلة ألعاب God of War ، التي تتيح لنا تقمص شخصية البطل القوي كريتوس الذي عاد إلى الواجهة لأول مرة في جزء عام 2018 عبر جهاز البي سي بعدما صال وجال خلال أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا في مغامرة رفقة إبنه أتريوس في الأراضي الاسكندنافية .


حيث ينطلق معا في مغامرة أخرى مختلفة تماما للبحث عن إجابات شافية لبعض الحقائق إلا أن إطلاق اللعبة لأول مرة في تاريخها على اجهزة البي سي كان متوقع أنه سيجلب معه بالنسبة للمستخدمين على هذه المنصة إمكانية تقديم بعض التعديلات بواسطة نظام التعديل أو المودات مثل جميع الألعاب في أجهزة الحاسب الشخصي .


و هو ما كنا على موعد معه خلال فترة سابقة حينما تطرقنا هنا على موقعنا إلا أول تعديل أو مود تستفيد منه اللعبة قبل ان تسجل عودتها خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض اللاعبين انطلاقا من منتديات و مواقع عالمية حيث قرر أحد المبرمجين العمل على تعديل شكل البطل كريتوس لأول مرة .



لكن هذه المرة التغيير فعلا مثيرة جداً بحكم أنه يجلب الشكل السابق للشخصية من الإصدارات التي دارت رحاها في الأراضي اليونانية القديمة ، حيث اختار هذا الأخير المشهد القوي الاول للعبة God of War 2018 حيث يواجه هذا الأخير " بالدور " في نزال اكيد يظل ملحمي خاصة أنه جاء في بداية المغامرة .


و يمكن من خلالها أن نشاهد غضب كريتوس الذي يتناسب و تصميم الشخصية المقدمة داخل هذا التعديل الرائع حقا و أعتبره شخصيا لغاية اللحظة من بين أفضل المودات التي تم توفيرها داخل اللعبة ، التي من جهة أخرى تواصل تحقيق مبيعات قياسية عبر أجهزة البي سي و منصة Steam بالتحديد عن طريق أرقام جد رائعة بالإضافة إلى تحقيقها لبعض الانجازات لحدود الوقت .


مثل افضل عنوان مبيعا من بين حصريات بلايستيشن على منصة Steam و الأسرع مبيعا ، جميعها إشارات تؤكد طبعا أنها ما تزال قادرة على تحقيق المزيد من الأرقام خلال المرحلة المقبلة التي تعلن بشكل مباشر أن اختيار سوني هذه المرة كان صائب حقا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-