recent
أخبار ساخنة

رسمياً لعبة It Takes Two قادمة على شكل فيلم سينمائي و هذه أول التفاصيل..

 رسمياً لعبة It Takes Two قادمة على شكل فيلم سينمائي و هذه أول التفاصيل..

 

رسمياً لعبة It Takes Two قادمة على شكل فيلم سينمائي و هذه أول التفاصيل..

منذ فترة و نحن نغطي التفاصيل المتعلقة بأخبار الألعاب و جديدها فقد أسرت حينها أنه أحيانا لا يمكن المرور أمام بعض التفاصيل المرتبطة بعالم العاب الفيديو و هنا الحديث عن أخبار مرتبطة باقتباس بعض الألعاب على شكل افلام و مسلسلات تلفزيونية .


و هو يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع VGC نقلا عن Variety ، الذي أفاد أن أحد العناوين التي توجت مؤخرا بجائزة أفضل لعبة لعام 2021 فعلا ستستفيد من اقتباس على مستوى صناعة الأفلام السينمائية .


و هنا الحديث عن لعبة It Takes Two من استوديو Hazelight بقيادة المطور من أصول عربية السيد جوزيف فارس ، حيث ومن خلال إعلان رسمي قبل لحظات فقد تأكد أن اللعبة ستحصل على فيلم سينمائي مقتبس من أحداثها الأصلية بنظام انميشن واقعي .

رسمياً لعبة It Takes Two قادمة على شكل فيلم سينمائي و هذه أول التفاصيل..

إد يعمل عليه الفريق المنتج لفيلم Sonic the Hedgehog وهو فريق الانتاج dj2 Entertainment حيث أفاد المصدر ذاته أن العمل ما يزال في مراحله الأولى فقط و أن الفريق المنتج ما يزال يضع النقاط الأساسية لهذا العمل لحدود الوقت ، في غياب أي رؤية عن تفاصيل ومعطيات حول محتواه و لو أن مخرج اللعبة السيد جوزيف فارس أوضح أن اللعبة قدمت شخصيات ذات خلفية قصصية قوية و عميقة و يمكن استغلالها في عدة عناصر ترفيهية أخرى مثل الافلام .


ما يعني أن الأحداث قد تقودنا إلى اكتشاف المزيد داخل عالمها مع الإشارة أن الفيلم السينمائي تكلف بصياغة السيناريو الخاص به كل من السيد بات كيسيي و جوش ميلر الذين سبق لهما العمل على فيام سلسلة Sonic .


مع التأكيد أن هؤلاء أمامهم مهمة صياغة أحداث بنفس مستوى اللعبة التي توجت بلقب لعبة السنة خلال حدث حفل The Game Awards للعام الماضي ، و بالتالي الثقل كله على هؤلاء من دون شك لصياغة سيناريو في مستوى أحداث القصة الرئيسية للعبة It Takes Two .


التي كما نعلم تتيح لنا تقمص دور زوجين كانا على وشك الطلاق بسبب مشاكل عائلية و عدم التوافق فيما بينهم ، لكن بسبب أمنية من ابنتهم تحولا هؤلاء معا إلى دمتين لتنطلق بعد ذلك أحداث مسلية للغاية عن طريق مجموعة من المراحل تستدعي عنصر التعاون و وجود التوافق فيما بينهم للعودة إلى شكلهم الطبيعي .


الشيء الذي جعل العديد من الشركات المتتحة على مستوى عالم الأفلام تتوجه إلى الفريق المطور Hazelight بهدف الحصول على فرصة خوض غمار تحربة انتاج فيلم سينمائي و هو ما نترقب طبعا المزيد من المعطيات بخصوصه.

google-playkhamsatmostaqltradent