recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة قريبا و عناوين جد متنوعة..

 تسريب قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة قريبا و عناوين جد متنوعة..

 

تسريب قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة قريبا و عناوين جد متنوعة..

في إطار الاستمرارية لتقديم اخبار الالعاب و جديد خدمات الألعاب المتوفرة على مختلف الأجهزة بدون اي استثناء ، فقد كان من المتوقع أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة تسليط الضوء على المحتوى الجديد الذي سيتوفر على خدمة مايكروسوفت الأبرز حاليا .


و هنا الحديث عن الجيم باس Xbox Game Pass بأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم البي سي و الخدمات السحابية xCloud ، التي تعود إلى الواجهة انطلاقا من التفاصيل المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف فريق موقع Dealabs المتخصص خلال الأشهر القليلة الفارطة من حيث التسريبات التي دائما ما يوفق فيها .


بحكم أنه يمتلك مصادر و وسائل تمكنه من معرفة التفاصيل أولا قبل الجميع ، حيث عاد إلى الواجهة قبل لحظات و هو يشاركنا المزيد من المحتوى الجديد و القادم لخدمة مايكروسوفت الجيم باس بعدما قرر أن يشاركنا جديد هذه الخدمة التي تستفيد منذ بداية هذا الشهر من باقة مختارة من الألعاب .

تسريب قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة قريبا و عناوين جد متنوعة..

قبل أن يتم تعزيزها خلال المرحلة المقبلة بالمزيد من الألعاب التي تم تسليط الضوء عليها من طرف المصدر أمامنا ، حيث سيكون الموعد بالنسبة للمستخدم مع مجموعة مختارة من الألعاب المميزة و نجد من أهمها نسخة مطلقة للعبة ARK Survival Evolved .


بالإضافة إلى المزيد من الألعاب الأخرى التي تعزز القائمة خلال هذا الشهر إد تعمل مايكروسوفت على تنويع المحتوى المقدم في باقة الإصدارات المجانية المتاحة على الخدمة ، و هو ما يفسر فعلا إستمرار استهداف بعض الأنواع من الألعاب مع الإشارة أن الجماهير خلال الفترة السابقة كانت على موعد مع مجموعة قوية من الألعاب التي خطت الرحال .


و نجد من أهمها على سبيل المثال لعبة يوبيسوفت الجديدة Rainbow Six Extraction و كذلك إطلاق عنوان Mass Effect Legendary Edition ، كما علمنا قبل أيام قليلة فقط من الآن أن لعبة MLB The Show 22 الجزء الجديد من السلسلة التي يتم تطويرها من طرف أستوديو سوني سان دييغو .


ستتوفر مجددا إلى أجهزة إكسبوكس جميعها و بالمجان مع الإطلاق على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass مباشرة في تاريخ إصدارها ، طبعا التفاصيل النهائية بخصوص قائمة الألعاب المجانية القادمة للخدمة لن تتأخر في السقوط خلال المرحلة القصيرة المقبلة.


قائمة الألعاب المسربة لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass


  • Ark Survival Evolved
  • Dreamscaper
  • Infernax
  • Skul: The Hero Slayer
  • Edge of Eternity
  • Besiege (Game Preview)
  • The Last Kids on Earth and the Staff of Doom
  • Contrast
  • Telling Lies



google-playkhamsatmostaqltradent