وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور Battlefield 2042 يعلق فشل إطلاق اللعبة على محرك Frostbite و سلسلة Halo لهذا السبب..

 

مطور Battlefield 2042 يعلق فشل إطلاق اللعبة على محرك Frostbite و سلسلة Halo لهذا السبب..

في متابعة مستمرة لجديد الألعاب سواء من اخبار و كذلك تقارير عن تحديثات قادمة لهذه الأخيرة ، لا يمكننا المرور أمام التفاصيل المثيرة التي تطفو على السطح بخصوص لعبة Battlefield 2042 الجزء الجديد من سلسلة العاب الاكشن الرائعة .


التي للأسف أخلفت الموعد من خلال الجزء الحالي الجديد الذي صدر مع مجموعة كبيرة من المشاكل و الأخطاء البرمجية التي حالت دون أن تروق اللعبة و التجربة بصفة عامة إلى الجمهور حول العالم ، وعلى الرغم من كثافة التحديثات التي تستفيد منها هذه الأخيرة فهي ما تزال تعاني الأمرين بحكم أنها لم تكن قط جاهزة الإطلاق .


و هو ما جر على الفريق المطور DICE و كذلك الناشرة الأمريكية EA عدة انتقادات و تساؤلات من طرف اللاعبين حول العالم ، الشيء الذي قاد هؤلاء إلى الاجتماع فيما بينهم عن طريق مؤتمر Town Hall الذي يعتبر حدث داخلي بين المطورين و الناشرة EA من أجل تباحث اسباب إخفاق اللعبة مع الإطلاق وكذلك العناصر التي أثرت على أدائها التقني .

مطور Battlefield 2042 يعلق فشل إطلاق اللعبة على محرك Frostbite و سلسلة Halo لهذا السبب..

بعدما أوضح الفريق المطور DICE من خلال الممثلين في هذا الاجتماع أن من بين العناصر الرئيسية التي كانت وراء فشل اللعبة أنهم يستخدمون نسخة قديمة من محرك الرسومات Frostbite الذي حسب قولهم يتهم في تفاقم الأخطاء البرمجية و التقنية على حد سواء .


مضيفا أنهم من خلال الاشتغال عن بعد بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا و أو أنهم يعملون لساعات طويلة إلا أن هذا لن يساعد الفريق المطور خاصة أن أزمة جائحة فيروس كورونا جاءت في وقت جوهري بالنسبة للعبة و ما عرقل نوعاً ما التنسيق بين المطورين و حال دون الاشتغال بشكل مناسب .


كما اعزى الفريق المطور أن إطلاق اللعبة في نفس الوقت مع لعبة Halo Infinite الحصرية الضخمة من مايكروسوفت أن يساعد اللعبة على الوصول إلى أرقام مهمة من المستخدمين حول العالم لحكم أن عنوان مايكروسوفت الحصري كان أقوى تقنيا و و كذلك أكثر استقرارا من كافة النواحي .


لكن من جهة أخرى لعبة المنتظرة لم تفي بالوعود التي كانت ملقاة عليها و يمكن القول إنها صدرت قبل أن تصبح جاهزة بنسبة 100% و ما تزال لغاية اللحظة تعمل الفرق المطورة على صقلها أكثر في إشارة أنها ما تزال حقا تعاني على أمل أن تستفيد حلال الفترة المقبلة من تحديثات تضيق المزيد عليها و تحسن من التجربة المنتظرة فيها على الأقل بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button