recent
أخبار ساخنة

حصولك على هذا التروفي داخل لعبة Horizon Forbidden West سيجبر سوني على زرع شجرة من أجلك..!

 حصولك على هذا التروفي داخل لعبة Horizon Forbidden West سيجبر سوني على زرع شجرة من أجلك..!

 

حصولك على هذا التروفي داخل لعبة Horizon Forbidden West سيجبر سوني على زرع شجرة من أجلك..!

و نحن نغطي أحدث التفاصيل التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص عدد من العناوين القادمة في الأيام القليلة الماضية ، فقد كانت هنالك مجموعة من التفاصيل المثيرة بخصوص أحد العناوين المنتظرة من طرف المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


في شخص حصرية سوني لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور القادمة من استوديو Guerrilla Games و التي كانت محط نقاش خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية إنطلاق سوني في حملة ترويجية ضخمة للعبة على مستوى الأراضي البريطانية .


و بالتالي هذا المعطى أوضح أن اللعبة فعلا تقف في مكانة جد مهمة بالنسبة لشركة سوني و أنها تطمح إلى تحقيق نجاحات عديدة ، خاصة بعد وصول التقييمات من المواقع العالمية لكن من جهة أخرى ونحن نتصفح التفاصيل التي تظهر أو تطفوا على السطح بخصوص Horizon Forbidden West .


فقد تبين أن سوني قد أقدمت على خطوة غريبة و رائعة في نفس الوقت لتشجيع اللاعبين للحفاظ على البيئة ، حيث أعلنت أن جميع المستخدمين ممن يحصلون على أحد التروفي المعين داخل اللعبة سيجبر سوني على زرع شجرة كنوع من  المكافأة من أجل اللاعبين ، .



و هنا الحديث عن تروفي محدد تحت عنوان Reaching the Daunt و الذي سيكون الحصول عليه داخل المغامرة بمثابة فرصة أمام سوني لزرع شجرة دعما للبيئة و كذلك الحفاظ عليها ، و كما هو معلوم فأحداث لعبة Horizon Forbidden West بصفة عامة تدور حول هذا الطرح عن طريق ظهور وباء على شكل نبتة تتسارع في الإنتشار حول العالم قبل اكتشاف أن مصدرها هو الغرب المحظور .


لتنطلق البطلة الرئيسية الوي في رحلة محفوفة بالمخاطر لمعرفة الحقيقة وراء هذه النبتة التي تقضي على الحيوانات البرية و كذلك الطبيعة في أرجاء عالم اللعبة الشيء الذي سنكتشف بتاريخ 18 فبراير الحالي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا.

google-playkhamsatmostaqltradent