recent
أخبار ساخنة

تسريب أول تفاصيل لعبة FIFA 23 تكشف عن بطولات كأس العالم و نظام لعب متطور تم المزيد..

 تسريب أول تفاصيل لعبة FIFA 23 تكشف عن بطولات كأس العالم و نظام لعب متطور تم المزيد..

 

تسريب أول تفاصيل لعبة FIFA 23 تكشف عن بطولات كأس العالم و نظام لعب متطور تم المزيد..

في الفترة السابقة نتابع بشكل أقرب كافة التطورات التي تعرفها الأزمة ما بين الناشرة الأمريكية العملاقة EA مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بسبب حقوق استخدام اسم FIFA تجاريا داخل سلسلة ألعاب EA Sports FIFA .


حيث غيرت الناشرة الأمريكية خلال التصريحات الصحفية السابقة أنها لم تجني من علامة FIFA التجارية سوى الإسم ، و أنها لا تساهم على الإطلاق في أي نجاحات أخرى في إشارة أن تغيير الإسم نوعاً ما قد يكون معقد ، بحكم أن تاريخ السلسلة مرتبط به فقط لكن من جهة أخرى هو إشارة ضمنية أنهم يستطيعون القيام بخطوة تشمل تغيير كلي داخل السلسلة خلال الإصدار المقبل .


وهو ما يحيلنا مباشرة على التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من تصريحات مثيرة للمستخدم Tom Henderson ، الذي يظل من بين المصادر الموثوقة للغاية خاصة أنه مقرب جدا من عناوين EA ، إد و في مجموعة من التغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر .


فقد شاركنا عدة معطيات عن الجزء القادم FIFA 23 فيفا 23 الذي كانت في وقت سابق إشارات من عدة مصادر مفادها أنه قد يتوفر على شكل لعبة مجانية ، قبل أن يعود خلال الساعات القليلة عبر هذه المعلومات من المستخدم توم هندرسون .

تسريب أول تفاصيل لعبة FIFA 23 تكشف عن بطولات كأس العالم و نظام لعب متطور تم المزيد..

الذي أكد أن لعبة FIFA 23 ستسير في نفس مسار الجزء الحالي FIFA 22 ، لكن مع تغييرات جذرية و هنا الحديث عن تقديم نسخة الجيل الجديد بشكل مشترك بين احهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي لأول مرة ، و هو ما يفتح الباب أمام المطورين لتقديم نظام لعب مشترك Cross Play أثناء خوض المباريات على الشبكة بين منصات بلايستيشن و إكسبوكس تم البي سي .


بالإضافة إلى تأكيد هذا الأخير أن الجزء الجديد فيفا 23 سيحتوي إلى بطولة كأس العالم لأول مرة بشكل مدمج مع محتواه و التي ستنظم في نهاية هذا العام لأول مرة في دولة عربية و تحديدا بقطر ، ناهيك عن احتواء اللعبة على بطولة كأس العالم للسيدات التي ستنظم خلال العام القادم 2023 بشكل مشترك بين استراليا و نيوزيلندا .


مضيفا المصدر ذاته أن اللعبة ستركز أكثر على تقديم تحربة أسلوب لعب متطورة انطلاقا من تكنولوجيا Hypermotion ، التي ستنتقل إلى مستوى متقدم جدآ أكثر دقة الآن و اكثر شمولية بالإضافة إلى استعانة المطورين بكاميرات متظورة للغاية يمكن من خلالها تصوير مباريات كرة القدم الحقيقية و محاكاة هذه الأخيرة داخل غللعلة بشكل دقيق جدا .


دون الحاجة إلى استخدام بذلة Xsens كما أوضح المصدر ذاته أن اللعبة من حيث المحتوى ستستفيد من بطولات عالمية أكثر في المزيد من الدول ، بالإضافة إلى منافسات محلية أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا ما يؤكد أن EA تعمل في صمت على صقل محتوى لعبة FIFA 23 فيفا 23 القادمة .


التي تسير في نفس إتجاه الجزء الحالي الذي طور كثيرا من الوصفة بصفة عامة ، ما يجعلنا متحمسين كثيرا لمعرفة المزيد عنه و لو أن المعلومات لغاية اللحظة عبارة عن إشاعات فقط لكن مصدرها له سوابق في تسريبات صحيحة من قبل لهذا سننتظر كل جديدها بحماس أكبر.

google-playkhamsatmostaqltradent